الأهلي يعلق على رحيل غريب إلى الهلال.. وموقف آل فتيل من النصر

تاريخ النشر: 10/03/2021
9538
منذ 3 سنوات
الأهلي يعلق على رحيل غريب إلى الهلال.. وموقف آل فتيل من النصر

كشف النادي الأهلي، بحسب ما ورد في آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الأربعاء، موقفه من رحيل عبد الرحمن غريب، أحد أبرز نجومه إلى الهلال، كما أوضح حقيقة انتقال محمد آل فتيل إلى النصر، وسط اهتمام عدد كبير من أندية دوري المحترفين.

وفي كل سوق انتقالات، يتنافس النصر والهلال معًا على الحصول على خدمات أفضل اللاعبين، سواء المحليين أو الأجانب، حيث يستهدف العملاقان السيطرة على الكرة المحلية، والوصول إلى مراحل متقدمة في مسابقة دوري أبطال آسيا.

ويرتبط اسم النجم عبد الرحمن غريب بالرحيل إلى الهلال، بينما تلقى آل فتيل، 3 عروض محلية، يقال إن اثنين منها، من العالمي والزعيم.

وأفادت صحيفة الشرق الأوسط، أن مسؤولًا مهمًا في الأهلي، أكد أنه ليس هناك أي مجال أمام الثنائي غريب وآل فتيل، للرحيل نحو النصر أو الهلال مجانًا، في ظل اقتراب دخولهما الفترة الحرة.

وشددت على أن حسم الأهلي ملف تجديد عقد النجمين، مسألة وقت فقط، موضحة أنهما ضمن العناصر الأساسية في الفريق الأول لكرة القدم.

يشار إلى أن غريب البالغ من العمر 23 عامًا، يعد ضمن أهم نجوم الأهلي مع المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، الأمر ذاته ينطبق على آل فتيل صاحب الـ29 عامًا.

اقرأ أيضا

فلادان يضع شروطه على طاولة الأهلي.. "من أجل الرحيل"

الأهلي يفقد نجمه أمام النصر.. وموقف المقهوي

حمل تطبيق سعودي الآن