أنباء سارة لـ"الهلال والنصر" من أوروبا.. "ضم بديل جوميز وجناح أفضل من موسى"

تاريخ النشر: 10/03/2021
6806
منذ 3 سنوات
أنباء سارة لـ"الهلال والنصر" من أوروبا.. "ضم بديل جوميز وجناح أفضل من موسى"

تلقى نادي الهلال، شأنه شأن النصر، أنباءً سارة من الصحف العالمية، صباح اليوم الأربعاء، حيث بات بإمكانهما، مجانًا، التعاقد مع مهاجم قادر على تعويض الفرنسي بافيتمبي جوميز، وجناح أفضل من النيجيري أحمد موسى.

وفي كل سوق انتقالات، يتنافس النصر والهلال معًا على الحصول على خدمات أفضل اللاعبين، سواء المحليين أو الأجانب، حيث يستهدف العملاقان السيطرة على الكرة المحلية، والوصول إلى مراحل متقدمة في مسابقة دوري أبطال آسيا.

ويعتمد الزعيم والعالمي، خاصة في أزماتهما المالية الحاصلة جراء انتشار فيروس كورونا حول العالم، على ضم اللاعبين في صفقات انتقال حر، حيث يحتاج الأمر، فقط، إلى دفع رواتبهم السنوية.

في "سعودي سبورت"، تأكدنا من رحيل اثنين من نجوم الصف الأول في أوروبا، في يوم واحد، عن صفوف فرقهما، الصيف القادم، ما يعني إمكانية الحصول على خدماتهما مجانًا، فـ"لما لا ينقض عليهما النصر والهلال".

*بديل جوميز في الهلال..

يتصدر المهاجم الفرنسي جدول ترتيب الهدافين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكن بعضًا من التقارير المحلية أشارت إلى إمكانية رحيله، الصيف المقبل، خاصة أنه بات يقدم مستويات أقل من المعهودة عنه، في ظل تقدمه في السن.

وأصبح أمام الهلال، فرصة سانحة، للتعاقد مع الأوروجوياني إدينسون كافاني، نجم مانشستر يونايتد، بعد التصريحات التي أدلى بها لويس، والد اللاعب.

لويس، والد كافاني، قال في تصريحات لـ"تي واي سي" الأرجنتينية: "إدينسون لا يشعر بالراحة في الدوري الإنجليزي"، موضحًا أنه سيغادر دون شك، صفوف الشياطين الحمر، منتصف العام 2021.

*جناح أفضل من موسى في النصر..

ما يزال النصر غير قادر على التعاقد مع جناح يشغل الجانب الأيسر من الملعب، بعد رحيل النيجيري أحمد موسى، الصيف الماضي، بالتراضي بين الطرفين، فضلًا عن فشل التعاقد مع البرازيلي أليكسس تيكسيرا.

ولدى العالمي، فرصة ذهبية، للتعاقد مع الفرنسي فرانك ريبيري، نجم فيورنتينا، بعد المفاجأة التي كشفتها صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية.

الصحيفة ألمحت إلى أن رحيل ريبيري صاحب الـ37 عامًا، الصيف القادم، يعود إلى العلاقة المتوترة التي تجمعه بالمدير الفني تشيزاري برانديلي، كما أن اللاعب لم يقدم ما يشفع له هذا الموسم، بتسجيله هدفًا وحيدًا، وصناعته 5 آخرين خلال 19 مباراة رسمية في الكالتشيو.

كافاني يرتبط اسمه بنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، بينما يقترب ريبيري من مونزا الإيطالي الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.. فـ"لما لا يفكر الهلال أو النصر في ضم أحدهما"، هذا السؤال نطرحه لكم في "سعودي سبورت"، في انتظار تعليقاتكم.

اقرأ أيضا

الأهلي يعلق على رحيل غريب إلى الهلال.. وموقف آل فتيل من النصر

لوشيسكو غاضبا: هذا ما قاله والدي بعد "الطرد" من الهلال.. ويكشف الوجهة القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن