كلوب يشعل المنافسة بين نجوم ليفربول قبل مواجهة فولهام

تاريخ النشر: 07/03/2021
291
منذ 3 سنوات
كلوب يشعل المنافسة بين نجوم ليفربول قبل مواجهة فولهام

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن الدور الي يقدمه الثنائي أرنولد وروبرتسون، داخل وخارج الملعب هذا الموسم مع فريق الريدز.

ويعاني ليفربول حاليا من سلسلة هزائم متتالية، حيث سقط أول أمس الخميس أمام تشيلسي بهدف دون مقابل، حيث أخرج المدير الفني كلوب، المهاجم محمد صلاح من اللقاء رغم مردوده الجيد.

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول مساء اليوم الأحد، على ملعب انفيلد نظيره فولهام، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكد يورجن كلوب، في تصريحات صحفية، أن الثنائي أرنولد وروبرتسون، استطاع تقديم الكثير داخل الملعب، في ظل تغيير العديد من اللاعبين في الدفاع.

وأوضح: "هذا هو الحال دائمًا، يجب على كل عضو في فريقنا الحفاظ على مستوى أعلى بجميع الأوقات، والنجاح داخل ليفربول يأتي بعد عمل جماعي، ولا أحد منا يحقق أي شيء دون مساهمة الجميع معه".

وواصل كلوب، تصريحاته، قائلًا: "اللاعب أرنولد، كان يعاني من اضطراب ما قبل الموسم بسبب المرض، لذا فإن الغياب عن الملاعب كل ذلك كان بمثابة ضربة له، لكنه عاد وأصبح يلعب في مستوى عالي كما هو الحال بالنسبة له دائمًا".

واسترسل: "روبرتسون هو قائد في غرفة الملابس، الجمهور يرى بأنه دائمًا مرح، عندما يظهر في الإعلام أو يمزح مع زملائه، لكنه شخص شجاع بشكل لا يصدق، ذكي للغاية وجاد جدًا".

واختتم كلوب، حديثه بالتعليق على مشاركة نيكو وكوستاس، قائلًا: "سيكون لهما دور كبير في المباريات المقبلة، في التدريبات يبدو كل منهما يقاتل من أجل المشاركة، وأنا أعلم ذلك، وهذا ما يجب أن يكونا عليه".


اقرأ أيضا

حرب كلوب ونجم ليفربول تشعل نيران الغضب.. استبعاد محمد صلاح من مواجهة فولهام

مشجع ليفربول "يتسول" من أجل شراء مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن