حرب كلوب ونجم ليفربول تشعل نيران الغضب.. استبعاد محمد صلاح من مواجهة فولهام

تاريخ النشر: 06/03/2021
721
منذ 3 سنوات
حرب كلوب ونجم ليفربول تشعل نيران الغضب.. استبعاد محمد صلاح من مواجهة فولهام

سعودي سبورت - كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مصير المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول من خلال المشاركة في المباريات المقبلة بالدوري الإنجليزي.

ويعاني ليفربول حاليا من سلسلة هزائم متتالية، حيث سقط أول أمس الخميس أمام تشيلسي بهدف دون مقابل، حيث أخرج المدير الفني كلوب، المهاجم محمد صلاح من اللقاء رغم مردوده الجيد.

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول مساء غدًا الأحد، على ملعب انفيلد نظيره فولهام، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكدت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية المقربة من فريق الريدز، أن يورجن كلوب، المدير الفني، يدرس إراحة محمد صلاح خلال مباراة فولهام والإبقاء عليه على مقاعد البدلاء.

وأشار التقرير إلى أن هناك تفكير آخر يدور لدى كلوب، وهو قيامه بتغيير مكان محمد صلاح في مركز المهاجم مع إجراء بعض التعديلات في الخطة الفنية خاصة مع عودة دييجو جوتا.

ويتواجد ليفربول حاليا في الترتيب السابع بلائحة الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، حيث أنه بات يفقد الأمل في بلوغ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان محمد صلاح في بداية الموسم، قد أجرى حوارا مع صحيفة "آس" الإسبانية، تحدث فيه عن رغتبه في خوض تحدي جديد رفقة أحد العملاقي برشلونة وريال مدريد.

اقرأ أيضا

مدرب فولهام يخشى ليفربول.. ويصفه بـ"الحيوان الجريح"

كلوب يطرد محمد صلاح من ليفربول: "أرحل لا أريدك معي"

حمل تطبيق سعودي الآن