الاتحاد "يحبط" انتفاضة الوحدة برباعية ويشعل صراع دوري المحترفين

تاريخ النشر: 05/03/2021
102
منذ 3 سنوات
الاتحاد "يحبط" انتفاضة الوحدة برباعية ويشعل صراع دوري المحترفين

سعودي سبورت - حقق فريق الكرة بنادي الاتحاد، فوزًا كبيرًا على الوحدة بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم رومارينهو لصالح الاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 52، وأضاف فهد المولد الهدف الثاني، بعد استغلال خطأ دفاعي من الوحدة، ليسددها في الزاوية اليمنى، وتابع رومارينهو بالهدف الثالث في الدقيقة 72، بعد استغلال ارتداد الكرة من الحارس عبد الله العويشير، أثناء التصدي لتسديدة بريجوفيتش، ليتسلم روما الكرة ويودعها في الشباك، ثم أكمل رومارينهو ثلاثيته "الهاتريك" في الدقيقة 90+5.

في المقابل، وقع هيرناني على هدف الوحدة في الدقيقة 75، بعد استقبال كرة عرضية، ليودعها في شباك الحارس جروهي، وأضاف أحمد عبده الهدف الثاني في الدقيقة 85، بعد استغلال خطأ دفاعي من أحمد حجازي، ليودع الكرة برأسه في المرمى.

فرص مثيرة

وكاد الوحدة أن يسجل هدفًا مبكرًا في الدقيقة 14، بتسديدة قوية من هيرناني، قبل أن ترتطم الكرة بالقائم الأيسر.

وفي الدقيقة 37، قام حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء لصالح الوحدة، قبل أن يتراجع ويقرر إلغاء الركلة بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR، بداعي وقوع المخالفة خارج منطقة الجزاء.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 38 نقطة، محتلًا المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين، بفارق 4 نقاط عن الهلال الوصيف، بينما يأتي الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة.

اقرأ أيضا

الحكم يطالب بـ"إخماد ثورة" دكة الاتحاد أمام الوحدة

مباشر| الاتحاد ضد الوحدة.. "الجولة 22 من دوري المحترفين"

حمل تطبيق سعودي الآن