مفاجأة.. 3 أسرار تكتب بقاء بريجوفيتش مع الاتحاد الموسم المقبل

تاريخ النشر: 05/03/2021
351
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. 3 أسرار تكتب بقاء بريجوفيتش مع الاتحاد الموسم المقبل

سعودي سبورت - هل يستمر أليكسندر بريجوفيتش مع الاتحاد الموسم المقبل؟ سؤال بات يطرح نفسه بقوة هذه الأيام داخل نادي الاتحاد عقب المستوى المميز الذي ظهر عليه أليسكندر بريجوفيتش مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في المباريات الأخيرة وكسره صيامه التهديفي وتحسن مستواه. 

وفاجأ فابيو كاريلي المدير الفني للاتحاد إدارة النادي بتوصية مضمونها طرحه بقاء بريجوفيتش في تشكيلته الموسم المقبل والتراجع عن سيناريو رحيله في حال مواصلة اللاعب التألق في المباريات المتبقية للاتحاد في سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021.

ويراهن كاريلي على 3  سيناريوهات تبقي على بريجوفيتش ضمن صفوف العميد في الموسم المقبل نرصدها على النحو التالي..

1- المركز الثالث أولًا

وضع كاريلي في حساباته الإبقاء على الهيكل الأساسي للفريق وعلى الأقل من بينهم 4 محترفين من بينهم بريجوفيتش في حال استمرار سلسلة الانتصارات وانهاء الموسم ضمن فرق المربع الذهبي وتحديدا في المركز الثالث والتفوق على الأهلي لأول مرة منذ سنوات.

2- 15 هدفًا قادمة

وضع كاريلي أمام بريجوفيتش تحديا مثيرا يتمثل في تسجيل اللاعب 15 هدفا في الدوري هذا الموسم رغم بقاء 9 جولات للاتحاد وتسجيل بريجوفيتش 6 اهداف فقط، ولكن جاء تحديد الرقم الجديد في محاولة لاستفزاز اللاعب على تسجيل هدف في كل مباراة على الاقل.

3- رومارينيو.. علاقة جيدة

يعد تحسن العلاقة داخل أرض الملعب بين بريجوفيتش ورومارينيو من الأسباب التي دفعت المدير الفني للتفكير في الإبقاء على لاعبه في ظل أمله استغلال التفاهم بينهما في زيادة المعدل التهديفي ومواصلة الانتصارات في الجولات المقبلة بعد خلافات ظهرت في السابق.

حمل تطبيق سعودي الآن