مسرحي يكشف.. لماذا تراجع القادسية أمام الشباب

تاريخ النشر: 05/03/2021
89
منذ 3 سنوات
مسرحي يكشف.. لماذا تراجع القادسية أمام الشباب

سعودي سبورت - أعرب فيصل مسرحي، حارس مرمى فريق الكرة بنادي القادسية، عن رضاه بنتيجة التعادل مع الشباب، قائلًا إن التعادل كان عادلًا في المباراة.

وتعادل القادسية مع مضيفه الشباب بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف مسرحي، خلال تصريحات لفضائية السعودية الرياضية، "قدمنا مباراة رائعة في الشوط الأول، ولكن بالغنا في الرجوع في الشوط الثاني.. المدرب بين الشوطين طالبنا بالحفاظ على المستوى في الشوط الثاني، ولكننا تراجعنا بسبب حرصنا على الحفاظ على نتيجة التقدم".

وتابع "نعاني من إرهاق ومباريات متكررة، وكذلك سوء تركيز في آخر دقائق نتيجة التعب، والشباب استفاد من خطأ وسجل هدف التعادل، ولكن الشباب لا يستهان به".

من جانبه، قال حمد اليامي، لاعب القادسية "كنا نطمح للفوز، ولكن حصدنا نقطة إيجابية أمام المتصدر، والقادم أفضل بإذن الله.. تراجعنا بشكل مبالغ فيه ما شجع الشباب على التقدم، وآدائي الجيد بفضل الله ثم بمساعدة زملائي اللاعبين".

ورفع الشباب رصيده إلى 45 نقطة، محافظًا على موقعه في صدارة دوري المحترفين، بفارق 6 نقاط عن الهلال، بينما يأتي القادسية في المركز التاسع بـ30 نقطة.

اقرأ أيضا

"هاتريك" بريجوفيتش يقود الاتحاد لاكتساح القادسية برباعية

الشباب ينهي تحضيراته استعدادا لمواجهة القادسية

حمل تطبيق سعودي الآن