"هدف عالمي" يقود الشباب للتعادل مع القادسية.. وفرصة ثمينة للهلال

تاريخ النشر: 05/03/2021
117
منذ 3 سنوات
"هدف عالمي" يقود الشباب للتعادل مع القادسية.. وفرصة ثمينة للهلال

سعودي سبورت - انتزع فريق الكرة بنادي الشباب، تعادلًا مثيرًا مع القادسية بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووقع ستانلي أوهاويتشي على هدف القادسية في الدقيقة 45، بعد استغلال ارتطام الكرة في الحائط الدفاعي للشباب أثناء التصدي لركلة حرة نفذها دانيلو اسبريليا، ليسدد ستانلي الكرة في الزاوية اليسرى.

ورد تركي العمار بهدف الدقائق الأخيرة للشباب في الدقيقة 90+1، بعد استقبال تمريرة رأسية من حسن تمبكتي، ليسدد كرة رائعة في الزاوية اليمنى.

فرص المباراة

وكاد القادسية أن يتقدم في الدقيقة 12، بتمريرة عرضية إلى ستانلي الذي وجه الكرة برأسية، لترتطم الكرة في القائم الأيمن.

أما عن كبرى فرص الشباب، فقد كانت في الدقيقة 22، بانفراد كرستيان جوانكا، قبل أن يتألق الحارس فيصل مسرحي في التصدي للكرة ببراعة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الشباب في الدقيقة 62، بداعي خطأ لمسة يد على مدافع القادسية أثناء التصدي لتسديدة إيجالو، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الركلة بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR.

وتعرض لاعب القادسية إبراهيم الشعيل لإصابة قوية، ليغادر ملعب المباراة عبر سيارة إسعاف، ويشارك أنس أديب بديلًا له.

ورفع الشباب رصيده إلى 45 نقطة، محافظًا على موقعه في صدارة دوري المحترفين، بفارق 6 نقاط عن الهلال، بينما يأتي القادسية في المركز التاسع بـ30 نقطة.

اقرأ أيضا

إعلامي يفجرها: الهلال بطلا لدوري المحترفين.. والشباب "يهبط"

الشباب ينهي تحضيراته استعدادا لمواجهة القادسية

حمل تطبيق سعودي الآن