وعود رئيس الأهلي للاعبين "وهمية".. ومؤمنة يرد: شائعات

تاريخ النشر: 05/03/2021
300
منذ 3 سنوات
وعود رئيس الأهلي للاعبين "وهمية".. ومؤمنة يرد: شائعات

سعودي سبورت - يبدو أن الأزمة التي حدثت في الفترة الأخيرة بين عبدالإله مؤمنة، رئيس النادي الأهلي، ولاعبي الفريق، باتت تسير نحو طريق مسدود بين الطرفين، وذلك في أعقاب الهزيمة الأخيرة أمام الفيصلي، ضمن مباريات دوري المحترفين.

والأيام الماضية، شهدت ثورة من نجوم الأهلي، في مقدمتهم "عمر السومة ومحمد العويس"، ضد إدارة النادي، متهمين إياها بعدم الوقوف مع الفريق، أو مساعدته للمنافسة على لقب الدوري.

وبحسب صحيفة "الرياضية"، أكد مسئول داخل النادي، أن المسافة تتسع بين لاعبي الفريق الأول، وعبد الإله مؤمنة رئيس النادي، بسبب ما سمّاه بـ”الوعود الوهمية” التي يطلقها الرئيس ولا تُنفذ.

وأوضح المسئول، الذي رفض ذكر اسمه، أن الخسارة الأخيرة أمام الفيصلي، في الجولة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، صعّدت الأزمة بين الجانبين، وأضافت موقفًا جديدًا إلى سلسلة من التراكمات السلبية في علاقة الطرفين ببعضهما بعضًا.

وأكد المسئول، أن 14 لاعبًا داخل الفريق، وافقوا على جدولة مستحاقتهم، مقابل تعاقد الأهلي، مع صفقات جيدة، في الانتقالات الشتوية الماضية، لكن تفاجؤوا، بقدوم مهاجم، رغم احتياج الفريق الشديد، لمركز قلب الدفاع.

ومن ناحيته، أكد عبدالإله مؤمنة، أن هذا الحديث مجرد شائعات، وليست حقيقة، موضحًا أن علاقته باللاعبين ممتازة.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 35 نقطة، وبفارق 9 نقاط، عن الشباب متصدر الترتيب، بعد مرور 21 مباراة من منافسات الدوري.

اقرأ أيضا

كواليس مثيرة في أزمة الأهلي الجديدة بسبب "الهارب".. بند غريب

فابيان يسترجع ذكريات النصر ويتحدث عن كواليس انقلاب مباراة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن