كواليس مثيرة في أزمة الأهلي الجديدة بسبب "الهارب".. بند غريب

تاريخ النشر: 04/03/2021
1959
منذ 3 سنوات
كواليس مثيرة في أزمة الأهلي الجديدة بسبب "الهارب".. بند غريب

سعودي سبورت - فجرت تقارير صحفية، مفاجأة بالكشف عن كواليس الأزمة الجديدة التي تواجه النادي الأهلي، بسبب المستحقات والمطالبات المادية من نجم الفريق السابق.

وكانت لجنة فض المنازعات في اتحاد الكرة قد أصدرت قرارا مؤخرا بإلزام الأهلي بدفع 6 ملايين ريال لصالح نادي الفتح، نظير اتفاقية انتقال محمد المجحد إلى الراقي، لتفاجأ بتهديد جديد من فيفا بسبب مستحقات مالية للرأس أخضري دجانيني تفاريس.

دجانيني تفاريس قام بفسخ تعاقده مع الأهلي في الموسم الماضي لعدم حصوله على مستحقاته المالية ورواتبه الشهرية، وحصل على بطاقة مؤقتة من فيفا، انتقل بها إلى طرابزون التركي.

وكشفت صحيفة "عكاظ" أن الأهلي مهدد بفرض عقوبات من فيفا، حال عدم إنهاء مشكلة مالية تخص تفاريس، خاصة أن عقده تضمن بندا مثيرا يحق له الحصول على 270 ألف دولار.

وتابعت، عقد دجانيني مع النادي الأهلي تضمن بنداً يخص مساهمة تضامنية لأحد الأندية التي سبق للاعب أن مثلها، وتمت مخاطبة الأهلي بضرورة تسديد المبلغ مطلع ديسمبر الماضي إلا أنه لم يتم سداد المبلغ وظلت المخاطبة مستمرة طوال الشهرين الماضيين دون جدوى قبل أن تتحول المطالبات إلى مبلغ واجب السداد وتُمنح الإدارة الأهلاوية مهلة شهر لسداده.

اقرأ أيضا

الأهلي يرفض التراجع في أزمة دجانيني ويرفع شعار "الدفع مقابل سحب الشكوى"

تطور عاجل في أزمة دجانيني مع الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن