النصر والهلال خارج سباق التعاقد مع تيسكيرا.. "شرط تعجيزي"

تاريخ النشر: 03/03/2021
2340
منذ 3 سنوات
النصر والهلال خارج سباق التعاقد مع تيسكيرا.. "شرط تعجيزي"

سعودي سبورت - حمل الإعلامي عبدالله المرزوق، أنباءً سيئة لجماهير النصر والهلال، بشأن التعاقد مع البرازيلي أليكس تيكسيرا، جناح جيانغسو الصيني السابق.

واهتم ثنائي العاصمة، خلال فترتي انتقالات الصيف والشتاء الماضيين، بالتعاقد مع البرازيلي تيكسيرا، ولكن في الساعات الماضية، انتشر اسم اللاعب داخل أروقة النصر، بعد ما نجح الفريق، في الحصول على موافقة من الاتحاد كرة القدم السعودي، باسقاط اسم الكوري الجنوبي كيم جين سو، وتعويضه بلاعب حر، خلال الفترة الجارية.

وأعلن المرزوق عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عدم قدرة الهلال والنصر، في ضم البرازيلي أليكس تيكسيرا، خلال الفترة القادمة.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الشروط التعجيزية التي طالب بها تيكسيرا، ستقف عائقًا كبيرًا أمام أي نادي يرغب في ضم اللاعب.

وأكد المرزوق، أن الهلال انسحب من سباق الحصول على حدمات اللاعب، بشكل نهائي، بسبب المطالبات المادية الكبيرة، التي كان يرغب بها تيكسيرا.

* من هو أليكس تيكسيرا؟

لاعب برازيلي من مواليد 6 يناير 1990، حيث بدأ مسيرته الكروية في النادي المحلي فاسكو دي غاما، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2008.

وفي عام 2010، خاض تيكسيرا، أول تجربة احترافية خارج البرازيل، بانتقاله إلى شاختار دونتسيك الأوكراني، الذي لعب في صفوفه على مدار 6 سنوات كاملة.

وأتم جيانغسو، في عام 2016، صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي، بمبلغ مالي ضخم، وصل إلى 45 مليون يورو.

ومع الفريق الصيني، لعب تيكسيرا، الذي يجيد إلى جانب الجناح الأيمن، اللعب كمهاجم صريح وصانع ألعاب، 153 مباراة رسمية، سجل خلالها 73 هدفًا وصنع 43 آخرين.

وطوال مسيرته الاحترافية، سجل تيكسيرا، 172 هدفًا وصنع 72 آخرين، خلال 428 لقاءً رسميًا في مختلف البطولات والمسابقات.

اقرأ أيضا

مدرب الاتفاق: النصر خصم قوي ومتمرس.. ونعتذر للجمهور بعد الخسارة أمام التعاون

مواهب النصر يرفضون تيكسيرا ويدعمون العقوبات.. "شرط وحيد قبل الرحيل للهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن