ليس تيكسيرا.. الصرامي يكشف عن "بديل الكوري" في النصر

تاريخ النشر: 03/03/2021
2343
منذ 3 سنوات
ليس تيكسيرا.. الصرامي يكشف عن "بديل الكوري" في النصر

سعودي سبورت - أخيرًا وبعد طول انتظار، وصلت موافقة اللجنة الطبية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى نادي النصر، لتسجيل لاعب أجنبي، بدلًا من الكوري الجنوبي كيم جين سو، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم.

ولجنة "الكفاءة المالية"، حرمت نادي النصر، من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي الحالي؛ بسبب ديون مستحقة على النادي، تقدر بـ76 مليون ريال.

ولكن، مجلس إدارة النصر، كان قد تقدم بطلب رسمي، إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل تسجيل لاعب أجنبي، بدلًا من جين سو، الذي تأكد غيابه عن الفريق، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي؛ بعد إصابته في "وتر أخيل".

وبعد موافقة اتحاد الكرة، ارتبطت العديد من الأسماء، بالانتقال إلى نادي النصر، في مقدمتهم البرازيلي أليكس تيكسيرا، جناح جيانغسو الصيني السابق.

* تلميح مثير..

ومن ناحيته، ألمح سعود الصرامي، المتحدث السابق باسم نادي النصر، إلى "بديل" الكوري الجنوبي، في قلعة العالمي.

ونشر الصرامي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للمهاجم الإسباني الكبير دييجو كوستا، وهو بقميص فريقه الإنجليزي السابق تشيلسي، ذو اللون الأصفر.


وأرفق المتحدث باسم نادي النصر، هشتاجًا مع صورة دييجو كوستا، تحت عنوان "الأصفر البراق".

وتقارير إنجليزية أعلنت في وقت سابق، تقديم نادي النصر، عرضًا إلى كوستا، للتعاقد معه بشكل حر، مُقابل 6 ملايين يورو في السنة، في الوقت الذي يطلب فيه اللاعب، مبلغ 8 ملايين يورو.

وكوستا البالغ من العمر 32 سنة، فسخ عقده مع أتلتيكو مدريد الإسباني، في مطلع العام الحالي، بعد تسجيله 83 هدفًا، وصناعته 36 آخرين، خلال 215 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

مواهب النصر يرفضون تيكسيرا ويدعمون العقوبات.. "شرط وحيد قبل الرحيل للهلال"

"خطة الـ76 يوما التي أشعلت ثورة جماهير النصر".. اتهامات خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن