النصر في الطريق للتعاقد مع "بديل الكوري".. قرار رسمي

تاريخ النشر: 03/03/2021
1237
منذ 3 سنوات
النصر في الطريق للتعاقد مع "بديل الكوري".. قرار رسمي

سعودي سبورت - تلقى مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، خطابًا رسميًا من اللجنة الطبية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، بدلًا من الكوري الجنوبي كيم جين سو.

ولجنة "الكفاءة المالية"، حرمت نادي النصر، من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي الحالي؛ بسبب ديون مستحقة على النادي، تقدر بـ76 مليون ريال.

ولكن، مجلس إدارة النصر، تقدم بطلب رسمي، إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل تسجيل لاعب أجنبي، بدلًا من جين سو، الذي تأكد غيابه عن الفريق، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي؛ بعد إصابته في "وتر أخيل".

والاتحاد السعودي من جانبه، حدد مجموعة من الشروط، الواجب توافرها في طلب النصر، من أجل السماح له بتسجيل لاعب أجنبي جديد؛ على النحو التالي..

أولًا: أن يكون اللاعب الأجنبي "حر"، لا يرتبط بعقد مع أي نادي.

ثانيًا: أن تكون إصابة كيم جين سو، مستمر حتى نهاية الميركاتو الصيفي القادم.

* رد اللجنة الطبية..

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، أرسلت اللجنة الطبية، موافقتها إلى مجلس إدارة نادي النصر، على تسجيل لاعب أجنبي جديد، بدلًا من الكوري "المصاب".

وكشفت الصحيفة، عن أن موافقة اللجنة، جاءت بعد التأكد من غياب كيم جين سو، لمدة 6 أشهر، حيث لن يعود إلى الملاعب، قبل أكتوبر القادم.

جدير بالذكر أن عديد الأسماء التي ارتبط بنادي النصر، للتعاقد معها بدلًا من كيم جين سو؛ في مقدمتهم: "البرازيلي أليكس تيكسيرا، والأرجنتيني خوان سانشيز مينو".

اقرأ أيضا

قرار رسمي ينهي أزمات النصر المالية

شباب الأهلي يطلب شراء مشاريبوف نهائيا من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن