قرار رسمي ينهي أزمات النصر المالية

تاريخ النشر: 03/03/2021
3332
منذ 3 سنوات
قرار رسمي ينهي أزمات النصر المالية

سعودي سبورت - أعلن نادي النصر عن موافقة وزارة الرياضة، برئاسة سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، بتأسيس شركة استثمارية مملوكة للنادي.

"وافقت وزارة الرياضة على طلب نادي النصر بتأسيس شركة استثمارية مملوكة بالكامل للنادي كما صدر قرار معالي وزير التجارة "برقة 245 وبتاريخ 18-7-1442 هـ" بالموافقة على الترخيص بالتأسيس للشركة تحت مسمى (شركة نادي النصر الاستثمارية) (شركة شخص واحد مساهمة مقفلة) والتي ستكون تحولًا مهمًا وانتقالًا لآفاق جديدة في عالم الاستثمار، وستعود ملكية الشركة بالكامل لنادي النصر.

وتعتبر شركة نادي النصر شركة رسمية خاضعة لأنظمة الشركات وقوانينها، ويمكن لها العمل تجاريًا بكل سهولة في قطاعات متنوعة والدخول في عدد من الاستثمارات مما سيجعلها مصدر دخل مهم للنادي، وفقًا لرؤية المملكة 2030 بالإضافة لتوليها كافة حقوق النادي الاستثمارية والتجارية وتسويقها إضافة للعديد من المزايا والتفاصيل.

وبهذه المناسبة، يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النصر ومنسوبيه بالشكر الجزيل لسمو وزير الرياضة، على دعمه للأندية وقيادة أندية الوطن نحو بيئة جاذبة للمستثمرين، وكما نشكر معالي وزير التجارة على موافقته وسهولة ومرونة الإجراءات والوقت الذي أنجزت فيه كل التعاملات والمتطلبات المتعلقة بالترخيص والله الموفق"

اقرأ أيضا

الأول للنصر في "مرسول بارك".. بيتروس يسجل "هدفا للتاريخ" أمام ضمك

بـ"الحصان والسيلفي".. النصر يستعرض "مرسول بارك" التاريخي قبل مواجهة ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن