جماهير النصر تمنحه لقب "المنقذ" .. الهلال يكافئ العالمي بصفقة المستقبل

تاريخ النشر: 01/03/2021
2183
منذ 3 سنوات
جماهير النصر تمنحه لقب "المنقذ" .. الهلال يكافئ العالمي بصفقة المستقبل

سعودي سبورت - بات سامي النجعي لاعب النصر هو النجم الأول في الفريق والمنقذ في ظل غياب أبرز النجوم عن المباريات الأخيرة بدوري المحترفين.

وأنقذ النجعي نادي النصر من خسارة جديدة في دوري المحترفين، بعد تسجيل هدفين خلال مواجهة أبها في الجولة 21 التي انتهت بنتيجة "2-2".

ظهور النجعي

يعد سامي النجعي أحد أبناء نادي النصر، والذي تدرج في الفئات السنية، ثم خرج معارا إلى القادسية، ومنه إلى ضمك، ثم عاد للعالمي في الموسم الماضي.

نجم النصر، كان رافضا العودة إلى الفريق المكتظ بالنجوم في نفس مركزه، مفضلا تجديد إعارته مع ضمك لضمان المشاركة بشكل أساسي.

بعد العودة إلى النصر، استفاد النجعي من وجود فيتوريا مدرب الفريق السابق، لقناعته بالاعتماد على النجوم الشباب واللاعبين المحليين في كثير من المباريات.

لعب النجعي مع فيتوريا، أربع مباريات، استطاع تسجيل هدف وحيد، ولكنه قدم أداء مميز خلال اللقاءات التي تواجد بها.

تهديد الهلال

مع اقتراب دخول اللاعب للفترة الحرة من عقده مع النصر، وضع الهلال النجعي ضمن حساباته نظرا للإمكانيات الفنية الجيدة التي يتمتع بها.

بعد اهتمام إدارة الهلال بالتعاقد مع النجعي، مارست جماهير النصر ضغوطا على الإدارة من أجل سرعة التجديد للاعب خوفا من انتقاله إلى الغريم التقليدي مجانا.

نجح صفوان السويكت رئيس النصر في التجديد الرسمي مع النجعي وتأمين بقاءه لمدة 3 سنوات قادمة.

برهن النجعي على امتلاكه إمكانياته كبيرة بعد تسجيله في المباريات التي يشارك بها، ومنها أهداف هامة أنقذت النصر من الخسارة في مناسبات عديدة، وآخرها أمام أبها.

لعب نجم النصر مع فريقه خلال منافسات الموسم الحالي في دوري المحترفين 14 مباراة، ساهم في 4 أهداف، مسجلا 3، وصنع آخر.

اقرأ أيضا

هورفات: سامي النجعي هو مستقبل النصر.. واستقبلنا أهداف بطريقة "سهلة"

رسميا.. النصر يعلن تجديد عقد النجعي لمدة 3 مواسم

حمل تطبيق سعودي الآن