النجعي.. سلاح النصر "الفتاك" فوق دكة البدلاء

تاريخ النشر: 05/02/2021
729
منذ 3 سنوات
النجعي.. سلاح النصر "الفتاك" فوق دكة البدلاء

بات النصر يمتلك مفاتيح لعب وأوراق رابحة بشكل رائع في صفوف الفريق قادرة على تغيير جرى المباريات وهو ما ظهرو بوضوح في الفترة الماضية وأخرا الفوز على الهلال في كأس السوبر السعودي.

وإذا كان الكثيرون قد تحدثوا على تألق النجم المغري عبد اراوق حمد الله مؤخراً وقدرته على إستعادة جزء كبير من مستواه وتألقه فأن هناك نجوم أخرون باتوا يُمثلوا قوى كروية جديدة تثضيف للعالمي.

من أهم الأسلحة الجديدة في تشكيل المدرب الكرواتي هورفات سامي النجع الذي وصفه كثيرون بالبديل السوبر القادر على تغيير مجرى ودفة المباريات.

ابلى النجعي بلاءً حسناً مع العالمي في المباريات الماضية وكان وراقة رابحة بفضل لمسانه المؤثرة رغم مشاركته كبديل.

ونجح النجعي في تسجيل أهداف مهمة للعالمي في الموسم الحالي أبرزها هدف التعادل في مرمى الاتفاق خلال المباراة التي انتهت 2-2 ضمن الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد ن سلمان فضلاً عن هدفه الرائع في شباك الهلال، في كأس السوبر السعودي.

تألق النجعي زاد من اسلحة النصر الفتّاكة حسب رؤية خبراء الكرة السعودية لاسيما وأن الفريق بات في أمس الحاجة لمثل هذه المواهب القادرة على صنع الفارق من أجل تعديل وتصحيح الأوضاع بعدما جاءت بداية العالمي هذا الموسم سيئة للغاية بشكل جعل الفريق يحتل مركز مُتاخر في جدول المسابقة ولا يتناسب مع تااريخ وأمكايات وخبرات لاعبي النصر.

لذا يأمل هورفات وجهازه المعاون في الإستفادة من رفقاء حمد الله في إعادة "هيبة" النصر محلياً وقارياً.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. النصر يوافق على رحيل بيتي مارتينيز

الرشيد يكشف سر تحسن نتائج النصر في دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن