مبابي يهدد مصير هازارد داخل ريال مدريد.. "السبب مفاجأة"

تاريخ النشر: 27/02/2021
270
منذ 3 سنوات
مبابي يهدد مصير هازارد داخل ريال مدريد.. "السبب مفاجأة"

سعودي سبورت - يتواصل الحديث عن مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي بات قريبًا من مغادرة الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

مبابي البالغ من العمر 21 عامًا، ما يزال يقدم مستويات جيدة موسمًا بعد الآخر، تؤهله لارتداء قمصان كبار القارة الأوروبية، ولكن نادي العاصمة الإسبانية مدريد هو أكثرهم سعيًا إلى الحصول على خدماته، خاصة أن مواطنه زين الدين زيدان يتولى مهمة تدريب العملاق المدريدي.

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، توضح الدور الذي يلعبه مبابي، في مصير البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد، في حالة انضمام الفرنسي لقلعة الميرنجي.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أنه بعد انضمام ماوريسيو بوكيتينو لتدريب باريس سان جيرمان، قام بطلب مبابي اللعب في مركز الجناح الأيسر، حيث أنه اعتاد على التألق في ذلك المركز.

وواصل التقرير، أنه في حالة انتقال مبابي لريال مدريد، سيطلب اللعب أيضًا كجناح أيسر، وهو نفس مركز هازارد، وخاصة في ظل الفترة الصعبة التي يعيشها البلجيكي بسبب الإصابة.

واختتم التقرير، أنه في حالة تعاقد ريال مدريد مع مبابي، سيلعب الأخير كجناح أيسر، بينما سيبحث المدرب زين الدين زيدان، عن دور جديد لهازارد.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الكشف عن كواليس استقبال زيدان لـ"مبابي" وتدريبه داخل ريال مدريد لساعات

الكشف عن سر إصابات هازارد المتكررة مع ريال مدريد.. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن