مفاجأة.. الكشف عن كواليس استقبال زيدان لـ"مبابي" وتدريبه داخل ريال مدريد لساعات

تاريخ النشر: 27/02/2021
1017
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. الكشف عن كواليس استقبال زيدان لـ"مبابي" وتدريبه داخل ريال مدريد لساعات

سعودي سبورت - يتواصل الحديث عن مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي بات قريبًا من مغادرة الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

مبابي البالغ من العمر 21 عامًا، ما يزال يقدم مستويات جيدة موسمًا بعد الآخر، تؤهله لارتداء قمصان كبار القارة الأوروبية، ولكن نادي العاصمة الإسبانية مدريد هو أكثرهم سعيًا إلى الحصول على خدماته، خاصة أن مواطنه زين الدين زيدان يتولى مهمة تدريب العملاق المدريدي.

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت عن تفاصيل علاقة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، مع مهاجم باريس سان جيرمان مبابي منذ الصغر.

وأكدت شبكة "ABC" الإسبانية، أن زيدان، يواصل في عملية الضغط على إدارة ريال مدريد من أجل التعاقد مع مبابي في الميركاتو المقبل.

وأشار التقرير إلى أن زيدان ومبابي تعرف على بعضهما شخصيًا منذ 9 سنوات، في ذلك الوقت كان مبابي 13 سنة، وكان زيدان هو ​​قدوته، يعمل مستشارًا خاصًا لفلورنتينو بيريز، وسفيرًا لريال مدريد ومكتشف لاعبي كرة القدم.

وأوضح الموقع الشهير، أن زيدان أخبر فلورنتينو أن هناك ولدًا يلعب في فرنسا، زيدان دعا مبابي للتعرف على ريال مدريد والتدرب في الفالديبيباس كانت ساعات، أيام مثيرة لمهاجم باريس، واستقبله المدرب بسيارته في مطار باراخاس ومنذ ذلك الحين كانت صداقتهما دائمة.

وينتهي عقد كيليان مبابي، مع باريس سان جيرمان، في نهاية الموسم المقبل صيف 2022، وانضم لصفوف النادي الباريسي في موسم 2017 قادمًا من فريق موناكو.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان "يمهل" مبابي فرصة أخيرة.. ويحدد سعره للبيع

رسالة شديدة اللهجة من باريس سان جيرمان لمبابي.. "الحل عند ريال مدريد"

حمل تطبيق سعودي الآن