باريس سان جيرمان "يمهل" مبابي فرصة أخيرة.. ويحدد سعره للبيع

تاريخ النشر: 26/02/2021
242
منذ 3 سنوات
باريس سان جيرمان "يمهل" مبابي فرصة أخيرة..  ويحدد سعره للبيع

سعودي سبورت - يتواصل الحديث عن مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي بات قريبًا من مغادرة الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

مبابي البالغ من العمر 21 عامًا، ما يزال يقدم مستويات جيدة موسمًا بعد الآخر، تؤهله لارتداء قمصان كبار القارة الأوروبية، ولكن نادي العاصمة الإسبانية مدريد هو أكثرهم سعيًا إلى الحصول على خدماته، خاصة أن مواطنه زين الدين زيدان يتولى مهمة تدريب العملاق المدريدي.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الجمعة، أخر تطورات تجديد مبابي عقده مع فريقه الفرنسي، خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود رغبة من الإدارة بتجديد عقد اللاعب.

وأفادت الصحيفة، أن إدارة باريس تحدثت مع اللاعب وأبلغته بضرورة توضيح موقفه من التجديد بمجرد انتهاء مباراة الإياب أمام برشلونة المقرر لها الـ10 من مارس المقبل على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات جولة الإياب لدور الـ16من بطولة دوري الأبطال.

وأشار التقرير إلى أن المدير الرياضي داخل باريس، يرى أنه لا يمكن تأجيل قضية تجديد مبابي لفترة أطول من ذلك، وعلى اللاعب الاستجابة لعرض التجديد الذي قدمه النادي الفرنسي.

وأكدت الصحيفة الشهيرة، أنه في حالة استمرار رفض مبابي تجديد عقده، تخطط إدارة الفريق طرحه للبيع خلال الميركاتو المقبل، وعدم السماح برحيله مجانًا مع نهاية عقده.

واختتم التقرير، أنه تم التخطيط لطرح مبابي في سوق الانتقالات الصيفية مقابل 180 مليون يورو، في حالة رفضه التجديد.

وينتهي عقد كيليان مبابي، مع باريس سان جيرمان، في نهاية الموسم المقبل صيف 2022، وانضم لصفوف النادي الباريسي في موسم 2017 قادمًا من فريق موناكو.

اقرأ أيضا

رسالة شديدة اللهجة من باريس سان جيرمان لمبابي.. "الحل عند ريال مدريد"

كروس: بنزيما أفضل من مبابي.. ويسخر من إصابات نجوم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن