أسوأ معدل في التاريخ.. إعلامي يكشف مشكلة الهلال الحقيقية

تاريخ النشر: 24/02/2021
438
منذ 3 سنوات
أسوأ معدل في التاريخ.. إعلامي يكشف مشكلة الهلال الحقيقية

سعودي_سبورت- سلط الإعلامي الرياضي أحمد الحربي، اليوم الأربعاء، الضوء على مشكلة الهلال الحقيقة على أرض الملعب خلال الفترة الأخيرة.

وتلقى الهلال هزيمة قاسية أمام غريمة التقليدي فريق النصر بهدف دون مقابل، مساء أمس الثلاثاء، على ستاد مدينة جامعة الملك سعود الرياضية (مرسول بارك)، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وظهر الهلال بدون أنياب هجومية ولم يمثل خطورة كبيرة على حارس فريق النصر، حيث نجح لاعبي العالمي في السيطرة على خطورة الفرنسي جوميز وسالم الدوسري وفييتو وكاريلو أغلب لحظات المباراة.

ونشر أحمد الحربي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للمعدل التهديفي للهلال خلال الـ 20 جولة الأولى في منافسات الدوري السعودي للمحترفين".

وكتب الإعلامي الرياضي: "رباعي خط المقدمة الهلالي، جوميز - فييتو - كاريلو - سالم، من الأربعه من هو اللاعب اللي يعتبر خطير على المرمى ومن مميزاته التسجيل ؟".

وأضاف أحمد الحربي: "جوميز فقط وهو الآن لايستطيع بحكم العمر، لذلك الهلال يملك أسوء معدل تهديفي ربما بتاريخه، 20 مباراة / 33 هدف".

جدير بالذكر، أن الهلال يحتل المركز الثاني بترتيب جدول الدوري برصيد بـ 36 نقطة، بينما يأتي في النصر المركز الثامن بـ 25 نقطة.

اقرأ أيضا

تعرف على أول قرار لمدرب النصر بعد الفوز على الهلال

الصرامي ينتقد مهاجم النصر: ما فعله رائد الغامدي مع نجم الهلال غير مقبول

حمل تطبيق سعودي الآن