الصرامي ينتقد مهاجم النصر: ما فعله رائد الغامدي مع نجم الهلال غير مقبول

تاريخ النشر: 24/02/2021
7188
منذ 3 سنوات
الصرامي ينتقد مهاجم النصر: ما فعله رائد الغامدي مع نجم الهلال غير مقبول

حذر الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، اللاعب رائد الغامدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي. من تصوير فيديوهات ساخرة من المنافسين وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع الاجتماعي، فيديو للاعب رائد الغامدي وهو يقود سيارته ويتراقص ساخرا من على البليهي لاعب الهلال، في إشارة لمراوغته مدافع الزعيم في مباراة الديربي.

وشارك رائد الغامدي في فوز النصر على الهلال بهدف نظيف، مساء أمس الثلاثاء، على ستاد مدينة جامعة الملك سعود الرياضية (مرسول بارك)، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكتب سعود الصرامي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء: "دخول نجوم الفرق في تصوير لقطات ساخرة في مواقع السوشيال ميديا مثل ما فعل رائد الغامدي تجعلهم في مرمي النقد اللاذع من الجمهور".

وأضاف متحدث النصر السابق: "ما فعله رائد غير مقبول و يجعله طرفاً في صراع مشجعين متعصبين يبحثون عن ماتبعين غير مهتمين بعواقب ما يفعلون".

ووجه الإعلامي النصراوي نصيحة للمهاجم الشاب، قائلا: "لا يا رائد، احرص على تطوير مستواك".

جدير بالذكر، أن الهلال يحتل المركز الثاني بترتيب جدول الدوري برصيد بـ 36 نقطة، بينما يأتي في النصر المركز الثامن بـ 25 نقطة.

اقرأ أيضا

هاشتاج "كريري".. طلب هلالي بشطبه والتعلم من النصر وإشادة ببيتروس !

الصرامي يفجر مفاجأة تسعد النصراويين بقرار إداري متوقع

حمل تطبيق سعودي الآن