بطولات الكأس

الأندية القارية

المنتخبات القارية

"الهلال يترنح والنصر يعاني".. إعلامي ينفجر غضبا ضد فكرة تدمير الأهلي

1224 منذ 4 أيام
avatar
صبحي أحمد
عمر السومة وسلمان المؤشر الأهلي
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

أعرب الإعلامي الرياضي ضيف الله الصقر، عن استيائه من حملات شق الصف وتضخيم السلبيات في النادي الأهلي من أجل تدميره، بعد الخسارة الثقيلة أمام فريق الشباب في الدوري السعودي للمحترفين.

وتلقى الأهلي هزيمة قاسية من الشباب في الكلاسيكو بثلاثية نظيفة، على ستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكتب ضيف الله الصقر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "برامج رياضية، إعلاميين كبار من أنصار أندية منافسة خرجوا الأن يتحدثون عن الأهلي عجبي والله!، حملة واضحة ليس الهدف مصلحة الأهلي بقدر ماهو دمار الأهلي، هل نسمح لهم؟ هل نساعدهم؟".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "اصحوا نعلم بكل مشاكل نادينا لكن نتعامل معها وفق ما نريد نحن لا ما يريدون هم من تضخيم وشق الصف حذاري أحبتي، هذا والأهلي متعاقد مع بينانج ترضية وفتوحي تسكيتة وأوسو فزعة وساريتش رباط والشكوى على الله، وما سلمنا منهم، وشلون لو تعاقدنا مع بريجوفيتش وإلا جبنا حجازي بكم مليون وإلا بانيقا وكوانكا وسيبا وجيفنكو وفيتو بملايين اليورات، كلها صفقات أبو ريالين وما سلم الأهلي وأزاحوا النظر عنهم".

وتابع ضيف الله الصقر: "بعقلانية نتحدث، أكثر واحد زعلان لضياع أسهل دوري، زعلان لتعاقدات الإدارة وضعفها المالي، زعلان لابتعاد عشاق الأهلي عن دعمه والوقوف معه كعشاق لا يرضون بسقوطه، زعلان على عمل إدارة ضعيف لا تسمع لمن سبقوهم خبره ولا نجحوا في الاعتماد على أنفسهم، زعلان من ظاهرة التقسيم والتحزب التي دخلت علينا والبحث عن الانتصار للرأي على حساب الكيان، زعلان لأن مشاكلنا صدرناها للبرامج، زعلان بأنه أصبح لا يوجد لدينا كبير نجتمع عنده ونأخذ برأيه ونصمت من بعده ونحل مشاكلنا في دارنا، زعلان بأن نستمر في جلد الذات ونبتعد عن وضع الحلول لنادينا، زعلان لو أن هناك رئيس مقتدر قادر على تحمل المسؤولية وينتظر أحد يطلبه ويحب رأسه يتقدم، زعلان أن ينتظر محبو الأهلي سقوطه".

وأردف الإعلامي الرياضي: "لكن رغم ذلك، نافسنا الهلال المستقر إدارياً ومالياً ومحترفين خمس نجوم ورغم ذلك يترنح مثلنا، نافسنا الشباب المتجدد بستة محترفين سوبر ستار واستقرار إداري ومالي، النصر المدجج بالنجوم يعاني، ويحتل الأهلي المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة".

ومن جانبه، كتب الإعلامي الرياضي محمد الدويش عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "صحيح أنّ الأهلي فقد داعمًا عاشقًا وأنّ لدى منافسيه داعمين، لكن بعض المال بلا تبذير قد يحقق بطولة، مَن يصرف أكثر قد لايكون هو البطل، صاحب القرار الأهلاوي لم يختر نوعية اللاعبين حسب حاجة الفريق، علاجه الآن في شبابه".

واختتم الدويش حديثه عن الراقي، قائلا: "الاهلي فقد نقاطًا أمام فرق أقل منه صرفًا فهل عذر لاعبيه في تلك المباريات عدم دفع المهر؟، اللاعبون مقصرون مهما برروا فاذا نزلت الميدان فيجب أنْ تلعب للكيان وجمهوره وليس لرئيس لايدفع أو مدير لايسمع أو مدرب غير مقنع !".

الاكثر قراءة فى الموقع
قضية جديدة أمام "فيفا" تمنح الهلال لقب الدوري على حساب الشباب

قضية جديدة أمام "فيفا" تمنح الهلال لقب الدوري على حساب الشباب

17863 منذ يومين
ميركاتو النصر| الاستغناء عن الرباعي الأجنبي.. صفقة تبادلية مع السد وضم "اسم هجومي كبير"

ميركاتو النصر| الاستغناء عن الرباعي الأجنبي.. صفقة تبادلية مع السد وضم "اسم هجومي كبير"

15511 منذ 9 ساعات
"الهلال يتعاقد مع كوزمين".. قرار رسمي نهائي

"الهلال يتعاقد مع كوزمين".. قرار رسمي نهائي

14817 منذ يومين
النصر "يقتل" الهلال بخطف "معشوق الجماهير".. صفقة الموسم الصيفية

النصر "يقتل" الهلال بخطف "معشوق الجماهير".. صفقة الموسم الصيفية

13659 منذ يومين

التعليقات

( ) تعليقات