بطولات الكأس

الأندية القارية

المنتخبات القارية

"المهر" يفضح خطة هروب السومة والعويس من الأهلي.. الانتقال لهذا النادي قريبا

11649 منذ أسبوع
avatar
أحمد فرهود
عمر السومة ومحمد العويس
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

سعودي سبورت - "مهر التتويج بلقب دوري المحترفين معروف للجميع".. جملة قالها السوري عمر السومة، أسطورة النادي الأهلي، وكررها بعده بدقيقتين فقط، زميله محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد الخسارة من الشباب.

والأهلي سقط في فخ الخسارة، بثلاثة أهداف دون رد، أمام الشباب، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2020-2021.

وترديد السومة والعويس، نفس الجملة، بعد السقوط المدوي أمام الشباب، يفتح المجال لعديد التكهنات، بأن هذا الأمر ليس "صدفة"، وإنما أمر مخطط له مسبقًا، من قِبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

* طرد مؤمنة..

ومنذ أيام، وتسريبات تتوالى من داخل الأهلي، بوجود انقلاب من اللاعبين، ضد مجلس إدارة النادي، برئاسة عبدالإله مؤمنة.

ولم يتحصل نجوم الأهلي، على رواتبهم، منذ ما يقرب من 4 أشهر كاملة، على الرغم من الوعود العديدة من مجلس الإدارة.

ونجوم الأهلي، طلبوا في وقت سابق، من مؤمنة، عدم الحضور إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، لأنهم سئموا من الوعود "الكاذبة" التي يقدمها لهم.

وهذا الأمر ظهر جليًا فيما ذكره السومة والعويس، حيث قالا: "لم نتلق أي دعم من الإدارة.. اللاعبون يحاربون وحدهم داخل النادي، وهم فقط ممن يستحقون الشكر".

* هروب جماعي..

ويبدو أن هناك خطة داخل النادي الأهلي، لـ"هروب" جماعي من اللاعبين، وعلى رأسهم عمر السومة ومحمد العويس.

- ولكن.. إلى أين سيهرب نجوم الأهلي وخاصة السومة والعويس؟!

ارتبط اسم السومة، منذ فترة طويلة، بالانتقال إلى الهلال أو النصر، خلال الفترة الماضية، وذلك قبل تجديد عقده، حتى يونيو 2024، وبراتب سنوي يقدر بـ10 ملايين ريال.

ومن تصريحات السومة، يبدو أنه إذا رحل من الأهلي، فإن وجهته الأقرب، قد تكون الشباب، وليس الهلال والنصر.

وعمر السومة تغزل في إدارة الشباب، برئاسة خالد البلطان؛ بقوله: "اسألوا نجوم الليث.. ماذا قدم مسئولو ناديهم لهم من مهر كي يقتربوا من التتويج بلقب دوري المحترفين".

والبلطان اعترف بالفعل، بحاجة فريقه لضم مهاجم أجنبي جديد، وذلك قبل أن يتعاقد مع النيجيري أوديون إيغالو، قادمًا من شنغهاي شنهوا الصيني.

وعلى الرغم من التعاقد مع إيغالو، إلا أن الشباب، لن يرفض أبدًا استغلال الفرصة، لضم مهاجم بحجم السومة، خبير في الكرة السعودية، ويستطيع استغلال أنصاف الفرص، وتحويلها إلى أهداف.

أما العويس، فقد يكون عودته للتألق، من بوابة العودة إلى ناديه السابق الشباب، بعد الرحيل عن الأهلي، خاصة أن الليث يبحث عن حارس، في أعقاب فسخ عقده مع الليتواني أرلا.

ويبقى الاحتمال الأكبر بالنسبة للعويس، هو الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والذي يسعى وراءه منذ أكثر من عامين تقريبًا.

الاكثر قراءة فى الموقع
رومارينيو إلى الهلال.. هل يصلح بن نافل غلطته بـ"جوميز و3 لاعبين"

رومارينيو إلى الهلال.. هل يصلح بن نافل غلطته بـ"جوميز و3 لاعبين"

12244 منذ يوم
خطوة جديدة تقرب الهلال من صفقة برازيلية كبرى

خطوة جديدة تقرب الهلال من صفقة برازيلية كبرى

9918 منذ يوم
إدارة بن نافل توقع "عقوبة قاسية" على نجم الهلال.. ارتكب كارثة

إدارة بن نافل توقع "عقوبة قاسية" على نجم الهلال.. ارتكب كارثة

8347 منذ يوم
إعلامي: البلطان "سلم" لقب الدوري إلى الهلال

إعلامي: البلطان "سلم" لقب الدوري إلى الهلال

5997 منذ يوم

التعليقات

( 1 ) تعليقات

الواقعي

كل هذا الكلام من بحيرة الخيال لا صحة لما تردد عن السومة والعويس. الهدف من هذا الكلام بعيد المدى والسومة والعويس مداهم مع الأهلي بعيد.... غوص في خيالك كما تحب ومتى تريد العودة ستجد نفسك أمام الحقيقة