توخيل يكشف.. "هل ينضم سواريز إلى تشيلسي"

تاريخ النشر: 22/02/2021
171
منذ 3 سنوات
توخيل يكشف.. "هل ينضم سواريز إلى تشيلسي"

سعودي سبورت - تحدث المدير الفني توماس توخيل، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي تشيلسي، بشأن إمكانية ضم النجم لويس سواريز إلى صفوف فريقه، قبل ساعات قليلة من ملاقاة أتلتيكو مدريد، في إطار دوري أبطال أوروبا.

ونادي العاصمة البريطانية لندن، الذي أسند مهمة تدريب الفريق الأول إلى المدرب الألماني، منذ أسابيع قليلة، بعد إقالة فرانك لامبارد من منصبه، يتعين عليه أن يلتقي مساء غد الثلاثاء، خصمه أتلتيكو، في ذهاب دور الـ16 من المسابقة الأوروبية.

الفريقان يخوضان المباراة على ملعب محايد في العاصمة الرومانية بوخارست، بسبب قيود رحلات الطيران بين بريطانيا وإسبانيا، إثر انتشار فيروس كورونا.

وشدد توخيل في المؤتمر الصحفي، على أنه سعى إلى التعاقد مع سواريز، الصيف الماضي، عندما كان مدربًا في باريس سان جيرمان، موضحًا أن الصفقة كانت قريبة جدًا، لكن اللاعب الأوروجوياني فضل الرحيل إلى أتلتيكو مدريد.

وبشأن إمكانية انضمامه إلى تشيلسي في المستقبل، قال المدرب الألماني: "لا أعلم، حاولت ضمه في باريس سان جيرمان بسبب ظروف معينة، لكن الآن هو في أتلتيكو مدريد، لذا فإن هذا الأمر لا يستحق المزيد من التفكير".

يشار إلى أن سواريز، منذ رحل عن صفوف برشلونة، يقدم مستويات جيدة مع أتلتيكو مدريد، حيث يتصدر جدول ترتيب الهدافين، كما يتربع فريقه على قمة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

توخيل: هذا ما يحتاج إليه تشيلسي أمام أتلتيكو.. ولست مهتما بـ"أبطال أوروبا"

ساوثهامبتون يجبر تشيلسي على تعادل إيجابي محبط في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن