كورتوا: نهدف مواصلة الضغظ على أتلتيكو مدريد.. وننافس لقب على دوري الأبطال والليجا

تاريخ النشر: 21/02/2021
121
منذ 3 سنوات
كورتوا: نهدف مواصلة الضغظ على أتلتيكو مدريد.. وننافس لقب على دوري الأبطال والليجا

علق البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمي فريق ريال مدريد، على حسم منافسة لقب الدوري الإسباني الممتاز، بعد الفوز الذي حققه فريقه أمس أمام بلد الوليد وتعثر نظيره أتلتيكو ضد ليفانتي.

ونجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على نظيره بلد الوليد بهدف نظيف، على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، شمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال تيبو كورتوا، في تصريحات إذاعية، إن المنافسة على لقب الليجا تستمر حتى مايو المقبل ولن يتم حسمها قبل ذلك، من الصعب تحديد الفائز ببطولة الدوري الممتاز في ذلك الوقت.

وأضاف حارس مرمي ريال مدريد، أن مباراة الأمس أمام بلد الوليد كانت صعبة للغاية، لأننا دخلنا بهدف الفوز لمواصلة الضغظ على أتلتيكو بعد الهزيمة أمام ليفانتي.

واستكمل كورتوا، تصريحاته قائلًا: "علينا أن نواصل الضغط لان انتصار أمام بلد الوليد كان مهما للغاية".

وبسؤاله عن ماهو تعليقه على الإصابات التي يعاني منها ريال مدريد، قائلًا: "علينا دوما أن نحاول تقديم أقصى ما لدينا، اللاعبون المتاحون يجب أن يحاولوا مواصلة الفوز حتى ننافس على لقب الليجا ودوري أبطال أوروبا".

واختتم تيبو كورتوا، تصريحاته قائلًا: "وضعنا جيد ونجتهد من أجل ذلك، الأمر لم يكن جيدا للغاية أمام بلد الوليد ولكن الأهم أننا حصدنا النقاط الثلاث وعلينا المضي قدما".

اقرأ أيضا

"على طريقة خاميس".. أنشيلوتي "ينقض" على نجم جديد من ريال مدريد

الحظ يساند ريال مدريد وبرشلونة.. رقم "غريب" في سقوط أتلتيكو أمام ليفانتي

حمل تطبيق سعودي الآن