النصر يعلن موقف أمرابط من ديربي الهلال.. ومصير حمد الله

تاريخ النشر: 21/02/2021
3646
منذ 3 سنوات
النصر يعلن موقف أمرابط من ديربي الهلال.. ومصير حمد الله

سعودي سبورت - يلتقي نادي النصر، بعد غد الثلاثاء، خصمه الهلال، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومباريات الديربي التي تجمع بين الهلال والنصر، دومًا ما تحمل إثارة من نوع خاص، بسبب الشعبية الطاغية التي يحتلها الفريقان في المنطقة العربية، كما أن الطرفان في حاجة ماسة إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بعد أن أقال كل منهما المديريت الفنيين رازفان لوشيسكو وروي فيتوريا، على الترتيب.

وكشف النصر عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن الفريق الأول أجرى الحصة التدريبية تحت قيادة المدير الفني الكرواتي آلين هورفات، الذي بدأها بتمارين لياقية متنوعة، مع التركيز على عدد من الجوانب التكتيكية المختلفة، قبل أن يختتمها بمناورة بين اللاعبين على الملعب بأكمله.

وأظهرت الصور التي نقلها حساب النصر الرسمي، تواجد الثنائي المغربي عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، بصورة طبيعية، على الرغم من أنباء استبعاد الأول، وغياب الأخير بسبب عدم جاهزيته البدنية.

في السياق ذاته، أوضح الإعلامي علي العنزي، أن جميع اللاعبين في جاهزية بدنية تامة، للمشاركة في الديربي ضد الهلال، بما فيهم أمرابط، كما اتفق معه الإعلامي أحمد الجدي، الذي شدد على أن الجناح المغربي في أتم جاهزيته.

ولدى الهلال 36 نقطة، في وصافة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يمتلك النصر 25 نقطة، في المركز التاسع.

اقرأ أيضا

الهلال يستعيد قميصه الأسود.. ويرد على "تقليد" النصر بـ"صورة تاريخية"

ليس فنيا.. سر خطير في استبعاد حمد الله من ديربي النصر والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن