ليس فنيا.. سر خطير في استبعاد حمد الله من ديربي النصر والهلال

تاريخ النشر: 21/02/2021
2042
منذ 3 سنوات
ليس فنيا.. سر خطير في استبعاد حمد الله من ديربي النصر والهلال

سعودي سبورت - ما يزال نبأ استبعاد النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، من المشاركة أساسيًا في مباراة فريقه، نادي النصر، ضد الهلال، يثير الجدل الواسع بين جماهير الفريقين، خاصة بسبب ما يمتلكه اللاعب من إمكانيات فنية مذهلة.

ومباريات الديربي التي تجمع بين الهلال والنصر، دومًا ما تحمل إثارة من نوع خاص، بسبب الشعبية الطاغية التي يحتلها الفريقان في المنطقة العربية، لذا احتل خبر استبعاد حمد الله من المشاركة أساسيًا أمام الزعيم، أهمية خاصة.

وأشارت تقارير صحفية عدة، إلى أن المدير الفني آلين هورفات هو من قرر استبعاد المغربي أمام الهلال، حين يلتقي الطرفان بعد غد الثلاثاء، بسبب تراجع مستوياته، فنيًا.

ولكن.. شدد الناقد الرياضي محمد السبيعي، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، على أن سبب غياب عبد الرزاق قد يعود إلى أزمة إدارية، خلقها المهاجم المغربي.

وأوضح السبيعي، أن حمد الله، على الرغم من زيادة وزنه، وهبوط مستواه، وتسببه في ضياع النقاط بإهدار 4 ركلات جزاء، ما يزال يمارس الضغوطات على إدارة النصر، حيث طالب بالحصول على 3 ملايين ريال، من مستحقاته، الآن، رغم كونها غير واجبة الدفع في الوقت الحالي.

وأشار في ختام تغريدته: "تفكير حمد الله في مستحقاته، هو سبب انخفاض مستوياته"، كما وجه إليه رسالة مقتضبة: "يا وجه استح".

ولدى الهلال 36 نقطة، في وصافة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يمتلك النصر 25 نقطة، في المركز التاسع.

اقرأ أيضا

حكم سابق: أعشق الهلال.. والنصر طالبني بـ"تحكيم الديربي" أكثر من 25 مرة!

جونز "ينقذ" حمد الله من جماهير النصر.. ويهز شباك الهلال!

حمل تطبيق سعودي الآن