مارسيليا يخطف "هدف" الهلال.. بـ300 ألف يورو فقط

تاريخ النشر: 21/02/2021
2750
منذ 3 سنوات
مارسيليا يخطف "هدف" الهلال.. بـ300 ألف يورو فقط

يبدو أن نادي الهلال لن يتمكن من إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، إلى أحد أبرز أهدافه، بعد إقالة المدير الفني رازفان لوشيسكو، بحسب ما أوضحته تقارير صحفية عدة، واردة من الصحف العالمية، مساء اليوم الأحد.

والزعيم الذي يعيش أوقاتًا سيئة جدًا، اضطر إلى إقالة المدير الفني رازفان لوشيسكو من تدريب الفريق الأول، بعد سقوطه أمام ضمك، بهدف نظيف، في إطار الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ساءت النتائج، وتراجعت المستويات بصورة مخيفة.

وأسند الهلال، مهمة قيادة الأمور الفنية في الفريق الأول، إلى المدرب البرازيلي روجير ميكالي، الذي نجح في قيادته إلى الفوز على حساب الاتفاق، في الجولة الـ19، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأفادت تقارير صحفية عدة، أن المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، قريب من تولي تدريب الهلال، لكن فيما يبدو أن هذا الأمر لن يحدث على الإطلاق، وفق آخر المستجدات الصحفية.

وشددت صحيفة لوبارزيان الفرنسية، على أن سامباولي سيتولى تدريب أولمبيك مارسيليا، بصفة رسمية، خلال الساعات القليلة القادمة.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني سيحصل في مارسيليا، على راتب شهري، قيمته 300 ألف يورو، كما أنه رفض عرض الهلال، بسبب رغبته في العودة إلى القارة الأوروبية، بعد أن ينهي ارتباطه مع أتلتيكو مينيرو البرازيلي، خلال ساعات قليلة.

وسامباولي الذي تولى قيادة المنتخب الأرجنتيني، لديه علاقة صداقة قوية بالنجم ليونيل ميسي، كما درب في وقت سابق، منتخب تشيلي.

اقرأ أيضا

الهلال يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة النصر في "ديربي الرياض"

الهلال يستعيد قميصه الأسود.. ويرد على "تقليد" النصر بـ"صورة تاريخية"

حمل تطبيق سعودي الآن