جونز "ينقذ" حمد الله من جماهير النصر.. ويهز شباك الهلال!

تاريخ النشر: 21/02/2021
2550
منذ 3 سنوات
جونز "ينقذ" حمد الله من جماهير النصر.. ويهز شباك الهلال!

"براد جونز يسجل هدفًا في شباك الهلال".. هذا ما يمكن أن يحدث بعد غد الثلاثاء، حين يلتقي النصر خصمه الهلال في مباراة الديربي التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حال سار المدير الفني آلين هورفات على نهج المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

والمدرب الكرواتي الذي يقود الفريق الأول لكرة القدم في النصر، منذ إقالة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا من منصبه، بعد السقوط في فخ التعادل أمام ضمك، في السادس والعشرين من ديسمبر الماضي، عانى من إهدار نجومه عددًا ضخمًا من ركلات الجزاء، ما بات اللغز المحير لدى النصراويين، فـ"كيف يمكن حله على طريقة جوارديولا".

وأضاع كل من المغربيين عبد الرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، والبرازيلي بيتروس، عددًا لا بأس منه، من ضربات الجزاء التي تحصل عليها العالمي في منافسات الموسم الرياضي الجاري من دوري المحترفين.

من جانبه، عاش جوارديولا في مانشستر سيتي، وضعًا مشابهًا، عندما تفنن نجومه في إهدار ركلات الجزاء، أبرزهم الإنجليزي رحيم ستيرلينج، والألماني إلكاي جوندوجان، والبلجيكي كيفن دي بروين، ما دفعه إلى طرح حل غير مألوف في المؤتمرات الصحفية اللاحقة.

وشدد بيب على أنه قد يضطر إلى أن يمنح الحارس البرازيلي إيدرسون، فرصة تسديد الركلات التي يحصل عليها فريقه، في المنافسات القادمة، حال استمر إهدارها من قبل اللاعبين.

وكيف يمكن تخيل أن يعطي هورفات، الحارس الأسترالي براد جونز، في مباراة الهلال، فرصة هز شباكه.. "شاركنا رأيك في كيف يمكن أن يحل النصر، أزمة تسديد ركلات الجزاء".

حمل تطبيق سعودي الآن