المصائب تتوالى على الباطن بعد إصابة 22 لاعبا بـ"كورونا".. قرار نهائي من اتحاد الكرة

تاريخ النشر: 20/02/2021
2287
منذ 3 سنوات
المصائب تتوالى على الباطن بعد إصابة 22 لاعبا بـ"كورونا".. قرار نهائي من اتحاد الكرة

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، لأزمة كبرى، بعد تأكد إصابة أكثر من 22 لاعبًا، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك قبل مواجهة القادسية، ضمن مباريات دوري المحترفين.

ويستضيف الباطن نظيره القادسية، الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة 20، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي وقت سابق، كشف مبارك الظفيري، نائب رئيس الباطن، اكتشاف 22 حالة إصابة بالفيروس المستجد، في الفريق الأول لكرة القدم، مع وجد مسحات لـ4 حالات أحرى، لم تظهر نتيجتها حتى الآن، ما يجعل العدد مرشحًا للزيادة.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشكل رسمي، تأجيل مباراة الباطن والقادسية؛ بسبب الإصابات بفيروس كورونا.

وطلب اتحاد الكرة، من فريق الباطن، توفير 13 لاعبًا للقاء، وإلا سيعتبر الفريق منسحبًا من المباراة، وبالتالي اعتماد خسارته (0-3).

وشدد اتحاد القدم السعودي - حسب الصحيفة -، أن اتفاق طرفي اللقاء على التأجيل "ليس مقبولاً"، وموضوع ملعب المباراة وتحديد وضعه هل هو "موبوء" أم لا، من اختصاص اللجنة الطبية في الاتحاد.

جدير بالذكر أن الباطن يقع في المركز الثالث عشر، برصيد 23 نقطة، بينما يحتل القادسية المركز الخامس برصيد 28 نقطة، بعد مرور 19 جولة، من عمر مسابقة دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. إصابة 17 لاعب في الباطن بفيروس كورونا

بعد إصابة 22 لاعبا بكورونا.. الباطن مهدد بالهبوط وفرصة بقاءه محدودة

حمل تطبيق سعودي الآن