كروس: ريال مدريد في ورطة.. ويكشف رأيه في إقالة زيدان

تاريخ النشر: 19/02/2021
744
منذ 3 سنوات
كروس: ريال مدريد في ورطة.. ويكشف رأيه في إقالة زيدان

يحل نادي ريال مدريد، غدًا السبت، ضيفًا على خصمه بلد الوليد، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ24 في الدوري الإسباني.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد يعيش أوقاتًا صعبة تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، خاصة مع تحقيق نتائج غير مقبولة، مع تراجع المستويات بصورة مرعبة، أضف إلى ذلك، عدد الإصابات الرهيب الذي ضرب صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

المدرب الفرنسي دومًا ما كان محل انتقادات الصحافة الإسبانية، فور كل هزيمة يتعرض لها النادي المدريدي، لكنه استطاع الفوز خلال آخر 3 مباريات له في الليجا، لذا هدأت أوضاعه مجددًا.

وعلق توني كروس على موقف زيدان، بقوله في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية: "شهد الموسم الجاري جدلًا بشأن مستقبل زيدان في مناسبتين أو ثلاث، وأنا متأكد من عودتهم إلى الأمر نفسه، بعد الهزيمة التالية".

وتابع: "يعتمد الأمر دومًا على كيفية التعامل مع الموقف، لقد حققنا 3 انتصارت متتالية، لذا هناك حالة من الاستقرار في الإعلام بشأن زيدان".

النجم الألماني استدرك: "لكن ريال مدريد لن يحتمل إهدار أي نقطة إضافية في الدوري، نحن مطالبون بالفوز في جميع المباريات، كما أن الجماهير لن تتقبل خروجنا دون ألقاب".

وأتم: "علينا أن نواصل الفوز في مباراة بلد الوليد، ثم أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، وأتمنى أن يستمر الهدوء بشأن مستقبل زيدان".

اقرأ أيضا

زيدان يعلق على إصابات ريال مدريد.. ويكشف موقف بنزيما

"ليس ريال مدريد".. سر "قديم" ينقل ديفيد ألابا إلى برشلونة!

حمل تطبيق سعودي الآن