زيدان يعلق على إصابات ريال مدريد.. ويكشف موقف بنزيما

تاريخ النشر: 19/02/2021
162
منذ 3 سنوات
زيدان يعلق على إصابات ريال مدريد.. ويكشف موقف بنزيما

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن إصابة كريم بنزيما مهاجم الفريق الملكي، وموقفه من مباراة غدًا بالدوري الإسباني.

يحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره بلد الوليد، مساء غدًا السبت، على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة، إن بنزيما، لن يكون متواجد في مباراة غدًا، وسنرى كيف سيكون عليه الوضع وكيف سيتطور في الأيام القادمة.

وتابع: "ما نريد أن نفعله هو أن نمنع إصابة المزيد من اللاعبين، جميعنا نحاول فعل ذلك ولكن هنالك العديد من العوامل، اليوم أصيب بنزيما وما يجب علينا فعله هو الصبر".

واسترسل زيدان، خلال تصريحاته، قائلًا: "أتمنى أن يعود لاعبو فريقي بأسرع وقت، ومن حق المشجع أن يبدي رأيه حول استقطاب أفضل اللاعبين لأن هذا ما يمثله ريال مدريد أفضل نادٍ في العالم، والأبواب مفتوحة دائمًا للاعبين الرائعين".

وأضاف: "سنواصل عملنا في الليجا دون التفكير في الفرق الأخرى، كل فريق سيشق طريقه بنفسه، وعلينا مواصلة ذلك، لا زالت هنالك الكثير من النقاط المتبقية".

واختتم زيدان، تصريحاته، قائلًا: "لا أعتقد أن الليجا فقط قوتها كما يردد البعض، الأمور أصبحت أصعب الآن، وهذا هو جمال كرة القدم".

اقرأ أيضا

ميلان يطلب ضم نجم ريال مدريد.. واللاعب يرد

الإصابة تهدد ريال مدريد قبل المعركة الأوروبية.. "غياب النجم الأفضل"

حمل تطبيق سعودي الآن