"ليس ريال مدريد".. سر "قديم" ينقل ديفيد ألابا إلى برشلونة!

تاريخ النشر: 19/02/2021
1079
منذ 3 سنوات
"ليس ريال مدريد".. سر "قديم" ينقل ديفيد ألابا إلى برشلونة!

يبدو أن نادي برشلونة سيكون أقرب من غريمه ريال مدريد، إلى الحصول على خدمات النجم النمساوي ديفيد ألابا، الصيف القادم، بحسب ما ذكرته آخر التقارير الصحفية الواردة في هذا الشأن، اليوم الجمعة.

وألابا البالغ من العمر 28 عامًا، يرتدى قميص بايرن ميونيخ عام 2009، أي منذ ما يقرب من 12 عامًا، لكنه قرر خوض تجربة احترافية جديدة، بدءًا من الصيف المقبل، وسط توقعات بأن يخوضها إما في منافسات الدوري الإسباني، مع ريال مدريد أو برشلونة، أو في الدوري الإنجليزي.

وفكرة ضم ألابا في صفقة مجانية، دفعت كل كبار القارة الأوروبية إلى الدخول معه في مفاوضات شخصية، لكن يبقى الريال والبرسا هما الأوفر حظًا.

وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية، أن ألابا لم يحسم مستقبله، موضحة أن كل التقارير التي تشير إلى أنه وقع على عقود انضمامه إلى ريال مدريد، استندت إلى معلومات خاطئة، ليس لها أي أساس من الصحة.

وذكرت أن اللاعب قد يوافق على الرحيل إلى برشلونة، في حالة واحدة فقط.

الصحيفة أشارت إلى أن وكيل اللاعب النمساوي، لديه علاقة صداقة قوية جدًا مع خوان لابورتا، أحد أبرز المرشحين على منصب رئيس برشلونة القادم، وأن فوز الأخير بانتخابات الرئاسة، سيمكن ألابا من اللعب في ملعب كامب نو.

جدير بالذكر أن كلًا من ريال مدريد وبرشلونة لديهما نية واضحة في ضم مدافع جديد، حيث أن سيرجيو راموس قد يغادر العاصمة الإسبانية قريبًا، بينما يتقدم جيرارد بيكيه في العمر.

اقرأ أيضا

محمد صلاح إلى برشلونة أو ريال مدريد.. "السر في راتب ألابا"

الهلال يختار نجومه الجدد قبل تكرار فضيحة برشلونة.. "زمن الدوسري والفرج انتهى"

حمل تطبيق سعودي الآن