تسريب خطير.. نجم الهلال يطلب الرحيل و"النصر يتفق معه"

تاريخ النشر: 19/02/2021
4325
منذ 3 سنوات
تسريب خطير.. نجم الهلال يطلب الرحيل و"النصر يتفق معه"

منذ فترة طويلة، ومجالس إدارة نادي النصر، تتفاوض مع نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالهلال، من أجل تعزيز صفوفه بأسماء كبرى، وإضعاف الغريم التقليدي.

والمنافسة بين الهلال والنصر، ظهرت منذ القدم، ولكنها وصلت إلى أعلى درجاتها، في السنوات الثلاث الماضية، بعد الدعم الهائل من القيادة الرشيدة، للقطاع الرياضي.

والنصر تفاوض مع كل من "سالم الدوسري، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، ياسر الشهراني"، لضمهم إلى صفوفه رسميًا، إلا أن جميعهم فضلوا تجديد عقودهم مع قلعة الزعيم، في النهاية.

* اسم مفاجئ..

ولكن، سعد بن ثابت آل مغني، عضو الشرف الذهبي السابق بنادي النصر، فجر مفاجأة مدوية، عن اتفاقه مع اسم هلالي كبير، للانضمام إلى قلعة العالمي.

وكشف آل مغني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أنه اتفق مع ناصر الدوسري، متوسط ميدان الهلال الشاب، للانتقال إلى النصر.

وأشار عضو الشرف السابق، إلى أن الدوسري، كان غاضبًا جدًا من تجاهل الجهاز الفني له، وعدم مشاركته في المباريات، حيث اتخذ قرارًا بالرحيل.

وأوضح أنه تكفل بقيمة الصفقة، وأخبر مسئولي النصر، لضمه رسميًا، خاصة أنه سيكون قائد خط وسط منتخب السعودية مستقبلًا، والنجم الأفضل في مركزه خلال السنوات العشر القادمة.

ولفت سعد آل مغني، إلى أن مسئولي النصر، رفضوا اقتراحه، ليقوم اللاعب بعد ذلك، بتوقيع عقد احترافي مع الهلال.

والدوسري من مواليد 19 ديسمبر 1998، وهو أحد أبناء الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2018.

ومنذ الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، لعب الدوسري، 44 مباراة رسمية، بواقع 1.427 دقيقة، سجل خلالها هدف وصنع مثله، متلقيًا 3 كروت صفراء، وطرد وحيد.

اقرأ أيضا

النصر "يفاجئ" حمد الله.. ويتعاقد مع "مدرب هلالي" بشكل عاجل

صورة| "طبخ الكبسة خلف مقاعد احتياط النصر".. تسريب أسرار فاضحة تزلزل العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن