ميكالي والهلال .. المهمة ليست مستحيلة

تاريخ النشر: 17/02/2021
481
منذ 3 سنوات
ميكالي والهلال .. المهمة ليست مستحيلة

12 جولة بالتمام والكمال تنتظر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لكتابة التاريخ برفقة الزعيم في رحلة الدفاع عن لقبه بطل لدوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 بعدما تولي المسئولية خلفا للروماني لوشيسكو .

وتترقب جماهير الهلال من المدرب البرازيلي تعديل المسار وتحقيق الانتصارات في الجولات المقبلة والرهان على أي تعثر للشباب المتصدر من أجل انعاش الأمال في احراز الفوز ببطولة الدوري .

ويطرح السؤال نفسه .. هل تنجح تجربة ميكالي ؟ .. وترصد " سعودي سبورت " الإجابة في النقاط التالية .

1.. الدوري في الملعب

رقميا لايزال الدوري في الملعب ولم يحسم هوية البطل، ويملك الهلال حاليا 33 نقطة في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن الشباب، وما يحتاج له هو تعثر للشباب مع الفوز في لقاء الفريقين المرتقب بالدور الثاني، والفوز في 12 مباراة متتالية ليس بالأمر غير المسبوق للهلال .

2.. الفريق " المرشح الأول"

رغم تراجع النتائج لايزال الهلال يملك أقوى تشكيلة بين الفرق المختلفة، ولديه متصدر لائحة الهدافين بافيتمبي جوميز النجم الفرنسي الكبير و3 محترفين مميزين في الوسط هم كويلار وكاريلو وجيوفينكو يحتاجون للتركيز من أجل استعادة المستوي المعهود مستقبلا .

3.. السيطرة على " الغرفة "

ما يحتاج له ميكالي في المرحلة المقبلة السيطرة على غرفة خلع الملابس في ظل كثرة النجوم مثل الشهراني والدوسري والمعيوف بجانب المحترفين الأجانب، وهي مهمة نجح فيها حينما قاد منتخب البرازيل الأوليمبي للفوز بذهبية دورة الألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو مع نيمار داسيلفا .

اقرأ أيضا

مفاجأة| حسم مستقبل ميكالي مع الهلال

الهلال يحسمها.. "بقاء ميكالي أم التعاقد مع مدرب جديد"

حمل تطبيق سعودي الآن