أول طلب عاجل من ميكالي.. "بعد توليه تدريب الهلال"

تاريخ النشر: 17/02/2021
3451
منذ 3 سنوات
أول طلب عاجل من ميكالي.. "بعد توليه تدريب الهلال"

بات من المؤكد، استمرار المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي، في مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، حتى نهاية الموسم الجاري، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، الواردة، صباح اليوم الأربعاء.

والزعيم الذي يعيش أوقاتًا سيئة جدًا، اضطر إلى إقالة المدير الفني رازفان لوشيسكو من تدريب الفريق الأول، بعد سقوطه أمام ضمك، بهدف نظيف، في إطار الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ساءت النتائج، وتراجعت المستويات بصورة مخيفة.

وأشارت صحيفة الرياضية، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، إلى أن الهلال استقر على بقاء المدرب البرازيلي روجير ميكالي في منصب المدير الفني بالفريق الأول لكرة القدم.

ميكالي مدرب الفئات السنية في الهلال، سيتولى مهمة تدريب الفريق الأول، حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري، 2020-2021.

وذكرت الصحيفة ذاتها، أن ميكالي طلب من الهلال، فور توليه المسؤولية، الاستعانة بكل من..

- مساعد مدرب

- فني تقني

- محلل بيانات

- أخصائي تغذية

- مدرب حراس مرمى

- مدرب لياقة

ومن المنتظر أن تلبي إدارة فهد بن نافل، طلبات ميكالي سريعًا، أملًا في عودة الهلال إلى تقديم المستويات المأمولة منه، بعد أن اتسع الفارق بينه وبين الشباب، متصدر جدول الترتيب إلى 5 نقاط كاملة.

يشار إلى أن ميكالي اعتاد في تجاربه السابقة في عالم التدريب، قيادة الفرق الشباب، بينما يعد أبرز إنجاز حققه عبر تاريخه، عندما قاد منتخب البرازيل إلى الحصول على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، التي أقيمت في ريو دي جانيرو، عام 2016.

اقرأ أيضا

"خليفة لوشيسكو في الهلال".. مدرب برتغالي عاطل منذ عامين!

الهلال "يجبر" نجومه على دعم المدرب الجديد.. بـ"تصرف ذكي جدا"

حمل تطبيق سعودي الآن