بيرلو يصدم نجوم يوفنتوس.. قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 16/02/2021
257
منذ 3 سنوات
بيرلو يصدم نجوم يوفنتوس.. قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

تحدث الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، على موقف نجوم فريقه من موقعة غدًا بدوري الأبطال وتوقعاته لمواجهة بورتو البرتغالي.

يحل فريق يوفنتوس مساء غدًا الأربعاء ضيفًا على نظيره بورتو البرتغالي، على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات جولة الذهاب في دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكد أندريا بيرلو، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الثلاثاء، أنه ليست مباراة صعبة أمام فريق معقد للغاية، يدافع جيدًا، أسلوب لعبهم مشابه أتلتيكو مدريد.

واسترسل المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "لا بد أن نتحلى بالصبر أمامهم، لا يمكننا فرض اللعب بسهولة، لأن لديهم لاعبين جيدين للهجوم المضاد".

وأفاد بيرلو، أن دوري أبطال أوروبا منافسة خاصة، هناك العديد من الفرق التي تريد الفوز، لكن ذلك يعتمد على كيفية وصولك إلى الملعب عقليًا وجسديًا.

وكشف المدير الفني عن خطته هذا الموسم، قائلًا: "نبدأ الموسم برغبة في الفوز بكل شيء، الآن نحن في منتصف الموسم ومازلنا ننافس على جميع البطولات، خسرنا ضد نابولي لكننا قدمنا مباراة جيد، والنتيجة لم تكن في صالحنا".

وبسؤاله عن إمكانية الدفع بالثنائي بونوتشي وديبالا، يجيب بيرلو قائلًا: "تم استدعاء الثنائي ولكنهما خارج المباراة، وسنرى حالة رامسي، سوف يسافرون معنا لأنهم يريدون أن يكونوا مع الفريق".

واختتم أندريا بيرلو، تصريحاته قائلًا: "موراتا يلعب بجانب رونالدو، وكلاهما متاح لمباراة الغد، كلوسيفسكي أيضًا جاهز، وأتمنى تقديم أفضل أداء غدًا".

اقرأ أيضا

زيدان يعود ليوفنتوس من الباب الكبير.. "وداعا ريال مدريد"

عودة ديبالا.. ومفاجأة هجومية في قائمة يوفنتوس أمام بورتو بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن