"يحذر من أخطاء الماضي".. نجم يوفنتوس يطلق تصريحات نارية قبل موقعة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 16/02/2021
77
منذ 3 سنوات
"يحذر من أخطاء الماضي".. نجم يوفنتوس يطلق تصريحات نارية قبل موقعة دوري الأبطال

تحدث جورجيو كيليني، مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، عن استعدادات فريقه لموقعة بورتو بدوري الأبطال أوروبا، والحديث عن المدافع المفضل داخل السيدة العجوز.

يحل فريق يوفنتوس مساء غدًا الأربعاء ضيفًا على نظيره بورتو البرتغالي، على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات جولة الذهاب في دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال جورجيو كيليني، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، إن يوفنتوس يمر بفترة إيجابية للغاية رغم خسارة السبت الماضي أمام نابولي، لكنها لن تؤثر علينا، نحن بحاجة إلى التوازن ويجب التمييز بين البطولتين.

وأكد نجم يوفنتوس، "خلال هذا الموسم نقاتل من أجل تحقيق البطولات، والمنافسة على بطولة دوري الأبطال من جديد في ظل صعوبة المنافس خلال مباراة غدًا".

وأوضح: "الجميع يعلم صعوبة فريق بورتو، وطريقة اللعب الدفاعية، خاصة وأنه لم يستقبل الكثير من الأهداف في الموسم الحالي وأتوقع مباراة قوية على المستوى البدني".

وأضاف كيليني، خلال تصريحات قائلًا: "احذر جميع اللاعبين من أخطاء الماضي، ولابد علينا التركيز المكثف والتعلم من السنوات الماضية أثناء الخروج من دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال".

وكشف جورجيو كيليني، عن المدافع المفضل داخل الفريق، قائلًا: "اعتمادك في المباراة على زميلك يختلف من مباراة لأخرى لأن هناك تغييرات دائمة في التشكيل وشخصيات اللاعبين مختلفة".

واتم نجم يوفنتوس تصريحاته، قائلًا: "دي ليخت أصبح أفضل مما كان عليه قبل عام ونصف، الشيء نفسه ينطبق على ديميرال، بالنسبة لبونوتشي، فأنا أعرفه أكثر مما أعرف زوجتي".

تواجه الفريقين من قبل في 4 لقاءات، حيث فاز يوفنتوس في 3 مسجلًا 6 أهداف، بينما كان التعادل حاضرا في لقاء وحيد، وفشل بورتو في تحقيق أي انتصار مسجلًا هدفًا واحدًا.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يكرر تجربة رونالدو.. ويخطف راموس من ريال مدريد!

"العار عليك".. إداري يوفنتوس يهين حكم مباراة نابولي بـ"السباب والشتائم"

حمل تطبيق سعودي الآن