كومان: غياب نيمار أحزنني لهذا السبب.. وبيكيه جاهز لـ"باريس سان جيرمان"

تاريخ النشر: 15/02/2021
132
منذ 3 سنوات
كومان: غياب نيمار أحزنني لهذا السبب.. وبيكيه جاهز لـ"باريس سان جيرمان"

يستضيف فريق برشلونة الإسباني مساء غد الثلاثاء نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعيش فريق برشلونة أيامًا غير مستقرة تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان، استفاق الجولة الماضية في الليجا، أمام ديبورتيفو ألافيس، حيث زار شباكه خمس مرات، ما يمنحه ثقة أكبر قبل موقعة سان جيرمان المرتقبة.

وقال رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الأثنين، إن جيرارد بيكيه مدافع الفريق أصبح جيدًا ويتدرب منذ 4 أيام، وغدًا سنرى جاهزيته.

وتابع المدير الفني الهولندي، تصريحاته قائلًا: "بالنسبة لمشاركة رونالد أراوخو، أعتقد أنه لن يكون جاهزًا لمباراة غدًا".

وبسؤاله هل الثنائي أومتيتي ولينجليت جاهزين بدنيًا لمباراة غدًا، ليرد: "أي من مدافعينا هم جاهزين، صحيح أنهم لديهم بعض الأخطاء الفردية لكن هذا جزء من كرة القدم، ولا يوجد لدي شك حول اللاعبين، سوف يعرفوا كيف يدافعوا أمام فريق مثل باريس".

وأضاف كومان، "مباراة غدًا ستكون صعبة للغاية، لأن باريس فريق كبير ومن المؤكد سيكون لقاء ممتع".

وعلق الهولندي على غياب نيمار، قائلًا: "لكي تكون أفضل مباراة من الأفضل تواجد أفضل اللاعبين على الملعب، ولا تعلم كيف يمكن لفريق يغيب عنه، لاعب مهم مثل نيمار أن يكون ردة فعله إيجابية أو سلبية، نتمنى تواجد كل المصابين بالإياب".

واختتم كومان: "لا اعتقد إنها مواجهة بين مبابي وميسي بل ستكون مواجهة بين البارسا وباريس، مبابي لاعب سريع جدًا وقد يعقد الدفاع قليلًا، لأي مشجع كرة قدم ستكون مباراة ممتعة".

اقرأ أيضا

ديمبيلي: هذا ما أشعر به بـ"اللعب مع ميسي".. وباريس سان جيرمان سينتقم من برشلونة!

تعليق "غامض" من نيمار.. بعد غيابه عن موقعة سان جيرمان ضد برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن