ديمبيلي: هذا ما أشعر به بـ"اللعب مع ميسي".. وباريس سان جيرمان سينتقم من برشلونة!

تاريخ النشر: 15/02/2021
627
منذ 3 سنوات
ديمبيلي: هذا ما أشعر به بـ"اللعب مع ميسي".. وباريس سان جيرمان سينتقم من برشلونة!

تحدث الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، عن بدايته داخل البارسا، والكشف عن الاستعدادات لمواجهة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

يستضيف فريق برشلونة الإسباني مساء غدًا الثلاثاء نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال عقمان ديمبيلي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، إنه خلال تواجد في برشلونة وبعد المشاركة فى 100 مباراة، تعلم الكثير من النواحى البدنة والفنية، على عكس تواجده مع بوروسيا دورتموند.

وأضاف مهاجم برشلونة: "أسلوبي في اللعب وبداية الهجمات تغيير تمامًا، بعد التطور الواضح في طريقة التحضير".

وواصل: "منذ وصول المدير الفني كومان، تغيرت أشياء كثيرة في التدريب والتحضير للمباراة، والحصص التدريبية جيدة والفريق في حالة جيدة واللاعبون سعداء من ذلك". 

وبسؤاله عن اللعب بجوار ميسي، ليرد قائلًا: "ليو عبقري للغاية كلنا نعرف ذلك لأنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وشرف كبير أن ألعب معه، وكنت مشجعًا لبرشلونة منذ أن كنت طفلاً، والعب بجوار الأرجنتيني أمر استثنائي".

وعلق على إمكانية تكرار ريمونتادا برشلونة في 2017 أمام باريس سان جيرمان بـ"6-1"، في مباراة غدًا بدوري الأبطال، ليرد قائلًا: "مباراة سجلت في التاريخ، خاصة بالنسبة لنادينا".

وواصل: "من الصعب على كل الفرق في أوروبا وخاصة في دوري الأبطال أن تعود بعد الهزيمة 4-0، لكن برشلونة فعل ذلك مع لاعبين رائعين مثل ميسي، نيمار وإنييستا".

واختتم عثمان ديمبيلي، تصريحاته قائلًا: "من الممكن وجود نية الانتقام من باريس سان جيرمان، بعد الريمونتادا التى سجلت في التاريخ".

اقرأ أيضا

ضربة قاضية تهدد برشلونة بفضيحة جديدة في دوري أبطال أوروبا

نجم باريس سان جيرمان يكشف.. "هكذا نهزم برشلونة في دوري أبطال أوروبا"

حمل تطبيق سعودي الآن