"إقالة جوزيه مورينيو".. الحقيقة كاملة وسر "خطير" يهدد توتنهام

تاريخ النشر: 15/02/2021
1890
منذ 3 سنوات
"إقالة جوزيه مورينيو".. الحقيقة كاملة وسر "خطير" يهدد توتنهام

"إقالة المدير الفني جوزيه مورينيو".. عنوان سيطر على التقارير الصحفية الواردة من بريطانيا، خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الإثنين، حيث أشارت إلى أن المدرب البرتغالي يقضي ساعاته الأخيرة مع توتنهام هوتسبير.

ومورينيو الذي يتولى قيادة السبيرز، منذ شهر ديسمبر من عام 2019، بعد إقالة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، استهدف توتنهام من التعاقد معه، العودة من جديد إلى منصات التتويج، في ظل فشله في الحصول على أي لقب منذ عام 2008.

أظهر المدرب البرتغالي في بداية هذا الموسم، شراسة هجومية بفضل الشراكة الناجحة بين هاري كين وهيونج مين سون، كما وصل إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، حيث من المنتظر أن يواجه مانشستر سيتي، في وقت لاحق، من أبريل القادم.

ولكن.. تراجعت النتائج بصورة مخيفة جدًا، حيث ودع نادي العاصمة البريطانية مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام إيفرتون، إضافة إلى خسارته 5 من أصل آخر 6 مباريات في كل المسابقات الرسمية، ما دفع بعض التقارير الصحفية إلى التأكيد على إقالة مورينيو من منصبه.

وشدد الصحفي ديفيد أورنستن، اليوم الإثنين، على أنه لا يوجد أي دليل على أن توتنهام هوتسبير يفكر في إقالة مورينيو قريبًا.

وراهن الصحفي الذي يعمل في صحيفة ذا أتلتيك البريطانية، أن مورينيو لن يغادر ملعب توتنهام هوتسبير، في ظل الشروط التعاقدية بينه وبين المالك دانييل ليفي، إذ يتعين وقتها، منحه تعويضات مالية ضخمة، ما يعني أن السبيرز سيتريث طويلًا قبل أن يقدم على خطوة إقالة المدرب البرتغالي.

اقرأ أيضا

"برشلونة السر".. مورينيو: لن أنسى ما فعله جوارديولا معي!

جوارديولا يثأر من مورينيو.. ومانشستر سيتي يسحق توتنهام بثلاثية نظيفة

حمل تطبيق سعودي الآن