النصر "ينتفض" ضد فيفا.. ويرد رسميا على حرمانه من التعاقدات

تاريخ النشر: 10/02/2021
1979
منذ 3 سنوات
النصر "ينتفض" ضد فيفا.. ويرد رسميا على حرمانه من التعاقدات

"النصر محروم من إجراء أي تعاقدات في 3 أسواق قادمة".. كلمات قليلة، أثارت الكثير من الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعدما أوضحت آخر المستجدات الصحفية، أن العالمي لن يتمكن من الدخول في الميركاتو، بسبب عقوبة فيفا.

ونادي النصر يعيش أيامًا صعبة على المستوى الإداري، خاصة بعد أن حرمته لجنة الكفاءة المالية، من الدخول في سوق الانتقالات الشتوية الماضي، بسبب الديون المتراكمة.

وأفاد الإعلامي بتال القوس، عبر برنامجه في المرمى الذي يبث على فضائية العربية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، وقع عقوبة على النصر، تقضي بحرمانه من إجراء أي تعاقدات، لمدة 3 فترات قادمة، بسبب عدم التزامه في سداد المستحقات المتأخرة، في صفقة ضم مايكون بيريرا من صفوف جلطة سراي التركي.

ولكن.. كذب النصر، بحسب ما ذكرته آخر التقارير الصحفية، صباح اليوم الأربعاء، المعلومات الورادة بشأن حرمانه من التعاقد مع أي لاعب، في الميركاتو القادم.

وأكد مصدر مسؤول في النصر، أن كل ما يتبقى فقط في مستحقات جلطة سراي، 7 ملايين ريال سعودي، سيتم سدادها خلال الأيام القليلة القادمة، من أجل تجنب عقوبة الاتحاد الدولي.

من جانبه، ما يزال العالمي يستهدف الحصول على لاعب حر، بدلًا عن النجم الكوري الجنوبي كيم جون سو، بينما أشارت التقارير إلى أنه سيكون البرازيلي أليكسس تيكسيرا.

اقرأ أيضا

رسميا.. "فيفا" يكشف حقيقة منع النصر من التعاقدات

انتهت| "فيفا" يمنع انتقال تيكسيرا إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن