الهلال يضع "هدفه" في موقف محرج أمام زوجته.. "قضى ليلة حزينة جدا"

تاريخ النشر: 08/02/2021
1200
منذ 3 سنوات
الهلال يضع "هدفه" في موقف محرج أمام زوجته.. "قضى ليلة حزينة جدا"

وضع نادي الهلال، أحد أبرز أهدافه في سوق الانتقالات، في موقف محرج جدًا، أمام زوجته، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، الواردة صباح اليوم الإثنين.

الزعيم يعيش أوقاتًا غير مقبولة على المستوى الفني تحت قيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، لذا سعت إدارة الرئيس فهد بن نافل إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خاصة في النواحي الهجومية، ما جعلها تركز على السوق البرازيلية.

اثنان من نجوم الكرة في البرازيل، ظهر اسمهما على طاولة المفاوضات الرسمية في الهلال، الأول هو أليكسس تيكسيرا، والأخير اسمه تياجو جالاردو.

وما يزال لدى الزعيم رغم إغلاق الميركاتو الشتوي أبوابه، فرصة حقيقية للحصول على خدمات تيكسيرا، في ظل نهاية عقد اللاعب مع جيانجسو الصيني، ما يعني أنه يمكنه التوقيع على عقود انضمامه إلى أي نادٍ، في أي وقت، مجانًا.

ولكن.. لن يتمكن بن نافل، من التعاقد مع تياجو جالاردو، حيث يرتبط اللاعب بعقد مع نادي إنترناسيونالي البرازيلي، الذي أصدر بيانًا رسميًا، أعلن خلاله، فشل التوصل إلى اتفاق مع الهلال.

وأشارت صحيفة "voetbalprimeur.be" البرازيلية، إلى أن اللاعب قضى ليلة حزينة جدًا، بسبب فشل انتقاله إلى الهلال.

الصحيفة أوضحت أن تراجع الزعيم عن إتمام الصفقة، رغم التوصل إلى اتفاق ودي، تسبب في إحراج جالاردو أمام أسرته، حيث أمضى اللاعب السبت الماضي مع زوجته، بعد توديع زملائه في إنترناسيونالي.

تياجو جالاردو بحسب الصحيفة، كان في طريقه إلى السفر نحو مدينة ريو دي جانيرو، من أجل شد رحاله عبر أول طائرة متجهة إلى المملكة العربية السعودية، لكن فشل المفاوضات، دفعه إلى العودة إلى روتينه المعتاد.

اقرأ أيضا

"موقف نجم الهلال غريب جدا".. هذا ما سيحدث عندما يشارك الحمدان أمام العين!

البرازيل "مندهشة" من قوة جماهير الهلال.. و3 أسرار في فشل صفقة بن نافل!

حمل تطبيق سعودي الآن