"موقف نجم الهلال غريب جدا".. هذا ما سيحدث عندما يشارك الحمدان أمام العين!

تاريخ النشر: 08/02/2021
2115
منذ 3 سنوات
"موقف نجم الهلال غريب جدا".. هذا ما سيحدث عندما يشارك الحمدان أمام العين!

ما يزال اسم النجم عبد الله الحمدان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، يتصدر عناوين التقارير الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الإثنين، بعدما أثار موقفه الغامض من المشاركة في مباراة فريقه القادمة، ضد العين، الجدل الواسع بين الأوساط الجماهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تويتر.

والزعيم الذي يعيش أيامًا صعبة على المستوى الفني مع مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، يأمل استعادة توازنه المفقود أمام العين، عندما يلتقي الطرفان غدًا، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من جانبه، انضم عبد الله الحمدان إلى تدريبات الهلال الجماعية، بصورة طبيعية، بعدما أتم انتقاله رسميًا في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من صفوف الشباب، كما أشارت تقارير صحفية إلى أنه سيظهر مع فريقه، للمرة الأولى، في مباراة مساء غد الثلاثاء.. فـ"لماذا يعد موقفه من مباراة العين غريبًا؟".

وعلق الخبير القانوني محمد الدويش، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، على موقف الحمدان، حيث كتب في تغريدته: "كيف يلعب لاعب في جولة واحدة لفريقين؟".

وتابع موضحًا: "الحمدان لعب في الجولة السابعة عشر مع الشباب ضد الرائد، وسيلعب للهلال ضد العين!.. حتى لو لم يلعب ضد الرائد، فلا يحق له اللعب ضد العين، لأنه في الجولة لم يكن لاعبًا هلاليًا".

بالفعل، يبدو موقف اللاعب من المشاركة في مباراة الهلال ضد العين، غريبًا، حتى إن صح من الناحية القانونية، إذ يعني هذا الأمر، أن الحمدان قد يخوض عدد مباريات في دوري المحترفين، أكثر من عدد الجولات ذاتها، حيث يستطيع نجم الشباب السابق أن يشارك في 31 مباراة خلال 30 جولة! 

حمل تطبيق سعودي الآن