البرازيل "مندهشة" من قوة جماهير الهلال.. و3 أسرار في فشل صفقة بن نافل!

تاريخ النشر: 08/02/2021
3966
منذ 3 سنوات
البرازيل "مندهشة" من قوة جماهير الهلال.. و3 أسرار في فشل صفقة بن نافل!

"القوة الزرقاء".. هكذا يُلقب جمهور نادي الهلال، صاحب الشعبية الطاغية في قارة آسيا، إذ يمتلك الزعيم قاعدة جماهيرية واسعة، تجعله يمتلك أكثر من خيار على مستوى اتخاذ القرارات المصيرية، ما أدهش الصحافة البرازيلية، بحسب ما ذكرته صباح اليوم الإثنين.

والنادي صاحب الزي الأزرق، يعيش أوقاتًا غير مقبولة على المستوى الفني تحت قيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، لذا سعت إدارة الرئيس فهد بن نافل إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خاصة في النواحي الهجومية، ما جعلها تركز على السوق البرازيلية.

اثنان من نجوم الكرة في البرازيل، ظهر اسمهما على طاولة المفاوضات الرسمية في الهلال، الأول هو أليكسس تيكسيرا، والأخير اسمه تياجو جالاردو.

وما يزال لدى الزعيم رغم إغلاق الميركاتو الشتوي أبوابه، فرصة حقيقية للحصول على خدمات تيكسيرا، في ظل نهاية عقد اللاعب مع جيانجسو الصيني، ما يعني أنه يمكنه التوقيع على عقود انضمامه إلى أي نادٍ، في أي وقت، مجانًا.

ولكن.. لن يتمكن بن نافل، من التعاقد مع تياجو جالاردو، حيث يرتبط اللاعب بعقد مع نادي إنترناسيونالي البرازيلي، الذي أصدر بيانًا رسميًا، أعلن خلاله، فشل التوصل إلى اتفاق مع الهلال.

وأشارت صحيفة GZH Colorado البرازيلية، إلى أن سبب فشل انتقال جالاردو إلى الهلال، يستند إلى 3 معطيات فقط.

الصحيفة شددت على أن الهلال لديه قطاع واسع من الجماهير، يرفض فكرة انضمام نجم إنترناسيونالي إلى صفوف فريقها، حيث احتج البعض منهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ضد المفاوضات الرسمية.

وركزت أيضًا الصحيفة على أن الوقت لم يكن كافيًا أمام الناديين البرازيلي والسعودي، مع خلافهما بشأن طريقة سداد قيمة الصفقة، حيث فضل البرازيليون الحصول على المبلغ، دفعة واحدة، فيما أراد السعوديون، التسديد بنظام التقسيط.

اقرأ أيضا

"موقف نجم الهلال غريب جدا".. هذا ما سيحدث عندما يشارك الحمدان أمام العين!

"فاقد الشئ لا يعطيه".. تغريدة مثيرة عن تصريحات رئيس الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن