رئيس برشلونة الجديد يكشف أهم أوراقه.. "صديق ميسي الذي سيقنعه بالبقاء"

تاريخ النشر: 08/02/2021
280
منذ 3 سنوات
رئيس برشلونة الجديد يكشف أهم أوراقه.. "صديق ميسي الذي سيقنعه بالبقاء"

باتت عودة الأسطورة تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري من جديد لبرشلونة الإسباني، مسألة وقت لا غيره، في ظل اتفاقه مع المرشح فيكتور فونت على تدريب الفريق الكتالوني حال توليه منصب الرئيس.

ويتنافس فيكتور فونت بقوة على رئاسة برشلونة، مع خوان لابورتا الرئيس السابق للعملاق الكتالوني، والذي حصل على أعلى أصوات في التجمع الإنتخابي الأول.

وأفاد فيكتور فونت، المرشح المحتمل لرئاسة برشلونة، في تصريحات لراديو كاتالونيا، قائلًا: "تشافي هو مصدر قوة برشلونة، وأتمنى أن يعتمد عليه من يفوز، حتى ولو لم أكن أنا".

وأكد مرشح برشلونة، أن بارتوميو حاول إقناع تشافي مرتين بالحضور، في يناير من العام الماضي، وكذلك في الصيف قبل التعاقد مع كومان، ولكن المحاولات كانت دون جدوى.

وأتم فيكتور فونت، تصريحاته، قائلًا: "أنا على اتصال دائم مع تشافي، لدينا علاقة قوية، وأتمنى أن نستفاد منه في برشلونة مجددًا".

يشار إلى أن تقارير صحفية عدة، أكدت أن تولي تشافي مسؤولية إدارة المشروع الرياضي، سيساعد ليونيل ميسي على البقاء في ملعب كامب نو.

وأصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا، أكد فيه أن تأجيل انتخابات برشلونة لتقام في الـ7 من مارس المقبل بدلًا من 24 يناير الماضي بسبب انتاشر فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا

سحر ميسي يلهم ترينكاو في انتصار عصيب لبرشلونة على ريال بيتيس بالدوري الإسباني

إصابة خطيرة لـ"نجم برشلونة".. هل يغيب عن موقعة باريس سان جيرمان الأوروبية؟

حمل تطبيق سعودي الآن