بعد إصابة نجم برشلونة.. كومان يواجه باريس سان جيرمان بـ"3 حلول كارثية"

تاريخ النشر: 08/02/2021
560
منذ 3 سنوات
بعد إصابة نجم برشلونة.. كومان يواجه باريس سان جيرمان بـ"3 حلول كارثية"

يستمر مسلسل الإصابات في برشلونة الإسباني، والذي يؤثر بشكل أساسي على خط دفاع الفريق، متسببًا في تذبذب مستوى البارسا.

وتعرض اللاعب رونالد أراخو، مدافع برشلونة للإصابة أثناء مشاركته في مباراة انتصار فريقه أمام خصمه ريال بيتيس أمس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، الذي بات بديل جيرارد بيكيه المناسب.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الأثنين، عن بدائل رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة لتعويض غياب أراخو عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة بمختلف البطولات، وينتظر نتيجة الفحوصات التي يخضع لها اللاعب اليوم.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من النادي الكاتالوني، أن هناك ثلاث بدائل لتعويض غياب أراخو عن الفريق أمام نظيره أشبيلية في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا الأربعاء المقبل.

وأشار التقرير إلى أن الثلاثي دي يونج وأومتيتي ومينجوزا، بدائل كومان لتعويض غياب الأوروجواياني.

وذكرت الصحيفة أن كومان لديه القدرة على إعادة تحويل دي يونج إلى قلب دفاع، بالرغم أنه ليس المركز الذي يشعر فيه اللاعب بالراحة.

وبالنسبة للاعب أومتيتي، خاض مباراة في قلب الدفاع، الذي بدأ على مقاعد البدلاء أمس وانتهى به الأمر بالدخول في الدقيقة 77، لمباراتين متتاليتين أتلتيك بيلباو وغرناطة، ومن المقرر أن ينتقل لينجليت إلى قلب الوسط الأيمن، وسيكون أومتيتي هو من سيبقى على اليسار، تمامًا كما انتهى بهم الأمر باللعب ضد ريال بيتيس.

واختتم التقرير، أما مينجوزا منذ إصابة ديست وروبرتو، يعتمد عليه كومان بشكل كبير، نظرًا للأداء الضعيف المقدم من لينجليت.

ولن يستطيع رونالد أراخو أن يظهر في موقعة أبطال أوروبا المرتقبة، حال كانت إصابته من إحدى الدرجتين الثانية أو الثالثة، في انتظار بيان نادي برشلونة الرسمي، بعد خضوع اللاعب إلى المزيد من الفحوصات الطبية.

اقرأ أيضا

لابورتا: ميسي حزين.. وما يحدث له في برشلونة جريمة!

راموس "يعاند" ريال مدريد.. ويعتزل قريبا على طريقة أسطورة برشلونة!

حمل تطبيق سعودي الآن