جنون الأهداف ورباعيات الاتحاد والأهلي والشباب وسقوط الهلال أبرز ظواهر الجولة 17

تاريخ النشر: 07/02/2021
292
منذ 3 سنوات
جنون الأهداف ورباعيات الاتحاد والأهلي والشباب وسقوط الهلال أبرز ظواهر الجولة 17

وداعا الصدارة للهلال .. الشباب يضرب بقوة .. رباعيات للاتحاد.. جنون الأهداف .. عناوين فرضت نفسها على حصاد الجولة السابعة عشر من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020/2021 .

وكتبت الجولة 17 اثارة كبيرة وغزارة تهديفية هي الأكبر والأقوى منذ بدء الموسم ونجح أغلب الكبار مثل الأهلي والاتحاد والشباب والنصر في تحقيق انتصارات غالية مقابل تعثر مثير للشباب .

وترصد "سعودي سبورت" في السطور التالية أبرز ظواهر الجولة 17

صدارة شبابية وابتعاد هلالي

كتبت الجولة 17 مفاجأة كبرى تمثلت في ابتعاد الهلال عن القمة وتلقيه خسارة كبيرة من أبها بثلاثة أهداف لهدفين ، ليتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الثالث ولديه مباراة مؤجلة وهي ثاني خسارة للهلال .

في المقابل صعد الشباب للقمة برصيد 35 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن حامل اللقب ونقطتين عن الأهلي ليشتعل الصراع على القمة .

وفاز الشباب على الرائد بأربعة أهداف لهدف فيما فاز الأهلي على الوحدة بأربعة أهداف لهدفين ليتقدمان معا للمركزين الأول والثاني .

الاتحاد يضرب برباعية

عاد الاتحاد لتوازنه من جديد وأبقي على تواجده في المركز الرابع بعد فوزه على الفتح بأربعة أهداف لهدف في مباراة قوية شهدت تألق بريجوفيتش الذي سجل هدفين وساهم في الوصول للنقطة 28 .

الأجانب .. بريمو الشباك

من ظواهر الأسبوع تألق المحترفين بشكل لافت، يتقدمهم أليسكندر بريجوفيتش مهاجم الاتحاد الذي سجل هدفين، وكريستيان جوانكا مهاجم الشباب وجوليو تافاريس مهاجم الفيصلي وكلاهما سجل هدفين أخرين، كما لمع بشدة عبدالرزاق حمد الله مهاجم النصر وسجل هدفا من ثلاثية فريقه في مرمى التعاون، وبرز ميتريتا مهاجم الاهلي وسجل هدفا .

الأهداف .. غزارة بالجملة

شهدت الجولة تسجيل 31 هدفا بمعدل تهديفي كبير في 8 مباريات يتخطي 3 أهداف في المباراة الواحدة ويصل إلى 3.9 هدفا كان فيها الاتحاد والأهلي والشباب الأكثر تسجيلا برصيد 4 أهداف لكل فريق

اقرأ أيضا

صباحات النصر| سخرية من الشباب وتعليق الدوري لمصلحة الهلال والفتح يفاجئ العالمي

كارثة في الهلال.. والحمدان ينقذ لوشيسكو

حمل تطبيق سعودي الآن