صباحات النصر| سخرية من الشباب وتعليق الدوري لمصلحة الهلال والفتح يفاجئ العالمي

تاريخ النشر: 07/02/2021
3411
منذ 3 سنوات
صباحات النصر| سخرية من الشباب وتعليق الدوري لمصلحة الهلال والفتح يفاجئ العالمي

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من عشاق العالمي، اليوم الأحد، هاشتاج "صباحات النصر"، بعد التتويج ببطولة كأس بيرين السوبر السعودي من الهلال والاقتراب أكثر من المربع الذهبي بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين بعد البداية المتعثرة مع المدرب السابق روي فيتوريا.

واكتسح فريق النصر نظيره الهلال بثلاثية نظيفة، على ستاد الملك فهد الدولي، في مباراة كأس السوبر السعودي، ليصبح متصدرا مع الهلال والاتحاد كأكثر الفرق تتويجا بهذا اللقب، حيث حصد الهلال البطولة عامي 2015 و2018، بينما توج العالمي بالسوبر عامي 2019، 2020، على التوالي.

وعبرت الجماهير النصراوية عن سعادتها بالفوز الكبير على الغريم التقليدي نادي الهلال، وسط أداء قوي وشرس من نجوم العالمي، إلى جانب الفوز على التعاون في مباراة استثنائية، مطالبين اللاعبين والإدارة بمواصلة رفع البطولات منتظرين التتويج ببطوليتي الدوري السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

على الصعيد المحلي، يستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الفتح، في السادسة وعشر دقائق مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وجاءت تغريدات جماهير النصر على هاشتاج "صباحات النصر"، كما في الصور التالية..



No description available.



No description available.



No description available.



No description available.






اقرأ أيضا

صباحات الهلال| الجماهير تنفجر غضبا ضد رازفان وبعض الإعلاميين والنصر يضحك مبكرا

نجم النصر يرفض العين وينتقل إلى الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن