مورينيو يكشف أسباب الهزيمة أمام تشيلسى بتصريحات نارية

تاريخ النشر: 05/02/2021
464
منذ 3 سنوات
مورينيو يكشف أسباب الهزيمة أمام تشيلسى بتصريحات نارية

سقط فريق توتنهام أمام نظيره تشيلسي على ملعب الأول بهدف نظيف، مساء أمس ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبهذا الفوز يصل تشيلسي إلى المركز السادس برصيد 36 نقطة، بينما يتجمد توتنهام عند المركز الثامن برصيد 33 نقطة.

علق البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، على الهزيمة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز على أداء اللاعبين.

وأكد جوزيه مورينيو، في تصريحات صحفية قائلًا: أن فريق توتنهام على مدار الشوط الأول من المباراة عانى كثيرًا، ولكن الأمر كان عكس ذلك تمامًا في النصف الثاني، نحن نفتقد الكثير من اللاعبين المهمين.

واستكمل مورينيو، تصريحاته قائلًا: "لم أحب ما قدمناه في الشوط الأول، ولكن الطريقة التي انتهينا بها من المباراة تعطيني مشاعر إيجابية، ما حدث يمكن أن يمنحنا ابتسامة صعبة على الوجه".

وبسؤاله عن مستوي فينيسيوس، ليرد قائلًا: "لقد أتيحت لنا فرصة كبيرة عبر فينيسيوس، يمكننا تحليل المباراة من أول دقيقة إلى آخر دقيقة، سجلوا هدفًا من ركلة جزاء، وواقع الشوط الأول أنهم كانوا متفوقون بركلة جزاء حسمت المباراة في النهاية".

وانهي مورينيو، تصريحاته قائلًا: "نحن نأمل أن يعود هاري كين الأسبوع المقبل، خوض مباراة يوم الأحد ضد وست بروميتش ألبيون وهم بحاجة إلى نقاط بقدر ما نحتاجها لأسباب مختلفة".

اقرأ أيضا

توتنهام يتلقى هزيمة "مذلة" أمام برايتون ليبتعد عن المنافسة على الدوري الإنجليزي

مورينيو يكشف عن موعد عودة هاري كين للمشاركة مع توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن